Warning: Division by zero in [path]/includes/class_postbit.php(294) : eval()'d code on line 80
بعد خسارة الأهلي.. لماذا هاجم أزارو الإعلام المصري؟ - منتدي عالمك
للنساء فقط

اخبار الرياضة

اخبار الرياضة,اخبار الرياضة العالمية,اخبار الرياضة ومباريات اليوم,محمد صلاح,اخبار الانديه,اليوم السابع اخبار عاجله رياضة,التراس محمد صلاح,مواعيد المباريات,النادى الاهلى,نادى الزمالك,جداول المباريات,كاس العالم روسيا ,اخباركرستيانو رونالدو,الدورى المصرى.

نسخ رابط الموضوع
https://vb.3almc.com/showthread.php?t=8638
2109 1
11-10-2018
#1  

Icon25162بعد خسارة الأهلي.. لماذا هاجم أزارو الإعلام المصري؟



بعد خسارة الأهلي.. لماذا هاجم أزارو الإعلام المصري؟

أزارو مزق قميصه بيده حسب لقطات مسربة



صب مهاجم الأهلي المصري وليد أزارو غضبه على الإعلام المصري، في أعقاب خسارة فريقه بثلاثية نظيفة على يد الترجي التونسي، الجمعة، وهي نتيجة كفلت للأخير التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.


وكتب أزارو، عبر حسابه الرسمى على موقع "إنستغرام"، قائلا: "مبروك للصحافة والإعلام المصري تحقيق المبتغى"، مضيفا "اتقوا الله فى أنفسكم يا مصريين".
وتساءل قطاع كبير من جماهير الأهلي ومتابعي كرة القدم بشكل عام، لماذا يهاجم أزارو الإعلام بهذا الشكل، وما الدور الذي يعتقد المهاجم المغربي أن الإعلام لعبه للإضرار به وبالأهلي؟
ويمكن تفسير تصريح أزارو المثير للجدل، على خلفية إيقاف اللاعب لمباراتين بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، مما حرمه المشاركة في لقاء إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الجمعة.
وكان أزارو محور اهتمام الإعلام في أعقاب مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الأهلي 3-1، بعد واقعة القميص الممزق التي يعتقد أنه قام بها لخداع حكم اللقاء وإيهامه بأنه تعرض للشد من القميص للحصول على ركلة جزاء، احتسبت للأهلي بالفعل.
لكن حكم لقاء الذهاب الجزائري مهدي عبيد، لم يكن الوحيد الذي خدع بحيلة أزارو، بل ملايين المشاهدين عبر الناقل الحصري للقاء بعد مشاهدتهم للاعب بقميص ممزق.
وبعد انتهاء اللقاء كانت الأغلبية على يقين بأن أزارو تعرض فعلا للشد من مدافع الترجي، الأمر الذي يستحق معه الأهلي الحصول على ركلة جزاء، حتى ظهر دليل آخر للواقعة المثيرة للجدل.

ففي لقطة مسربة من داخل سيارة البث على ما يبدو، انتشرت عقب انتهاء اللقاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بدا جليا أن أزارو هو من مزق قميصه في اللحظة التي كان الحكم بها يراجع مساعديه للجوء إلى تقنية الفيديو المساعدة.
وتبدو مهاجمة أزارو للإعلام وكأن اللاعب يقول إن تسريب هذه اللقطة من جانب الإعلام كان سبب الإضرار به، حيث قرر الكاف بعدها مراجعة شريط المباراة، واتخاذ قرارات عقابية على أثر ذلك.
يشار إلى أن التلفزيون المحلي للبلد المضيف للمباراة هو من يتولى تصوير وإخراج اللقاء، على أن يمنح الناقل الحصري فقط إشارة البث.
ويرى المشاهدون فقط اللقطات والزوايا التي يختارها المخرج أثناء إذاعة اللقاء، لكن اتحاد الكرة الأفريقي يكون من حقه الرجوع لأشرطة المباراة كاملة، حتى تلك التي لم تظهر على الهواء.

سكاي نيوز عربية







11-10-2018
#2  

افتراضيرد: بعد خسارة الأهلي.. لماذا هاجم أزارو الإعلام المصري؟

مشكورة



اظهار التوقيع
توقيع
فريده




الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا, آزارو, المصري؟, الأهلي.., الإعلام, بعد, خسارة, هايل


الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إختراع هايل للتنحيف,وجبات وهميّة تخدع الجسم 2018 ساحرة الشرق التخسيس والتنحيف وانقاص الوزن 3 04-15-2019 11:46 PM
أزارو بعد خسارة الأهلي: اتقوا الله في أنفسكم يا مصريين وردة اخبار الرياضة 0 11-10-2018 03:34 PM
آزارو والسولية يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الأهلى و سطيف The Princess اخبار الرياضة 1 10-24-2018 01:13 PM
الأهلي المصري يلحق بالترجي إلى نهائي "الأبطال" The Princess اخبار الرياضة 1 10-24-2018 01:12 PM
قصيدة فى حب الجيش المصرى. كلام عن الجيش المصري العظيم.بوستات للجيش المصرى.مدح الجيش المصرى فريده شخصيات وأحداث تاريخية 1 09-12-2018 04:17 AM


الساعة الآن 07:50 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل