Warning: Division by zero in [path]/includes/class_postbit.php(294) : eval()'d code on line 80
استقدام من الفلبين - منتدي عالمك
للنساء فقط

قسم المول - السوق الالكتروني

تعريف الاسواق الالكترونية,تسوق عبر الانترنت عروض نسائية بيع و شراء البضائع والسلع الجديده والمستعمله,افضل المتاجر الالكترونية العالمية,سوق نسائي خاص لاعضاء منتدي عالمك (ادارة المنتدى غير مسؤولة عن اي تعامل بين الاعضاء في البيع والشراء).

نسخ رابط الموضوع
https://vb.3almc.com/showthread.php?t=31137
323 0
04-17-2023
#1  

افتراضياستقدام من الفلبين


تعتبر خادمات التنازل من الظواهر الشائعة في بعض الدول، حيث يقوم أصحاب الخدمات بتسهيل عملية التنازل عن خادماتهم للراغبين في الحصول على خدماتهن. وتشمل هذه الخادمات عادة النساء اللاتي يأتين من دول مختلفة للعمل في المنازل كخادمات.
خادمات للتنازل
تعد خادمات التنازل مصدراً للجدل والانتقادات، حيث يرى البعض أن عملية التنازل تزيد من انتهاك حقوق العمالة المنزلية، وأنها تدفع الخادمات للعمل في ظروف غير مستقرة وغير إنسانية. كما يرى البعض الآخر أن عملية التنازل تعد بديلاً قانونياً للعمل الإجرامي للخادمات، وتحميهن من الاستغلال والتعرض للخطر.

وعلى الرغم من وجود بعض المخاطر المرتبطة بعملية التنازل، إلا أنها تعتبر خياراً شائعاً بين العائلات التي تحتاج إلى خدمة منزلية. وتتم عملية التنازل عادة بعد انتهاء فترة العمل المحددة في عقد الخادمة، أو في حالة عدم تمكن العائلة من الاستمرار في توظيف الخادمة بسبب ظروف معينة.


بشكل عام، يجب على أصحاب الخدمات ضمان احترام حقوق الخادمات وعدم استغلالهن، ويجب عليهم التأكد من أن عملية التنازل تتم بشكل قانوني ووفقاً للمعايير الدولية لحماية حقوق العمالة المنزلية. كما يجب عليهم توفير العناية اللازمة للخادمة في حالة تعرضهن للإصابة أو المرض.

من جانبها، يجب على العائلات الراغبة في استخدام خدمات الخادمات أن تتعامل معهن بشكل إنساني وعادل، وأن توفر لهن ظروف العمل الملائمة والمناسبة. كما يجب عليها الالتزام بحقوق الخادمات المحددة في العقد، وعدم استغلالهن أو تعريضهن للخطر.
استقدام من الفلبين
وفي الختام، فإن خادمات التنازل تعد مصدراً للجدل في بعض الدول، ويجب على أصحاب الخدمات والعائلات التعامل معهن بشكل إنساني وعادل، والالتزام بحقوقهن والعناية بهن في حالة الحاجة. كما يجب على الحكومات والجهات الرسمية تشديد الرقابة على عمليات التنازل وتوفير الحماية اللازمة لحقوق الخادمات المنزلية، وضمان تحسين ظروف عملهن والحد من انتهاك حقوقهن. ويجب على الجميع العمل سوياً لتحقيق هذه الأهداف وتحسين واقع العمالة المنزلية.








الكلمات الدلالية (Tags)
من, الفلبين, استقدام


الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استقدام من اثيوبيا محمد فواز قسم المول - السوق الالكتروني 0 04-11-2023 11:29 AM
استقدام بنجلاديش محمد فواز قسم المول - السوق الالكتروني 0 03-30-2023 12:32 PM
استقدام من بنجلاديش محمد فواز قسم المول - السوق الالكتروني 0 02-18-2023 03:26 PM
مكتب استقدام خميس مشيط محمد فواز قسم المول - السوق الالكتروني 0 01-24-2023 03:36 PM
افضل مكتب استقدام في الدمام محمد فواز قسم المول - السوق الالكتروني 0 01-08-2023 06:50 PM


الساعة الآن 04:32 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل