Warning: Division by zero in [path]/includes/class_postbit.php(294) : eval()'d code on line 80
أقسام السيرة الذاتية - منتدي عالمك
للنساء فقط

قسم المول - السوق الالكتروني

تعريف الاسواق الالكترونية,تسوق عبر الانترنت عروض نسائية بيع و شراء البضائع والسلع الجديده والمستعمله,افضل المتاجر الالكترونية العالمية,سوق نسائي خاص لاعضاء منتدي عالمك (ادارة المنتدى غير مسؤولة عن اي تعامل بين الاعضاء في البيع والشراء).

نسخ رابط الموضوع
https://vb.3almc.com/showthread.php?t=31579
342 0
06-07-2023
#1  

افتراضيأقسام السيرة الذاتية


أقسام السيرة الذاتية

جميع أقسام السيرة الذاتية مهمة ويجب ملؤها بشكل صحيح، ولكن هناك بعض الأقسام التي يمكن اعتبارها أكثر أهمية من غيرها حسب الغرض من السيرة الذاتية والمجال المهني الذي يتم التقدم له. وفيما يلي بعض الأقسام الأكثر أهمية في السيرة الذاتية:
سيرة ذاتية
ملخص السيرة الذاتية (Resume Summary):
يعد ملخص السيرة الذاتية هو الجزء الأول الذي يقرأه صاحب العمل، وهو يوضح بشكل موجز من الذات المتقدم للعمل وما يمكن أن يقدمه للشركة أو المؤسسة التي يتم التقدم لها. لذا يجب كتابة ملخص السيرة الذاتية بشكل جيد وموجز وجذاب لجعل صاحب العمل يرغب في قراءة السيرة الذاتية كاملة.

الخبرات المهنية (Professional Experience):
تعد الخبرات المهنية هي أحد الأقسام الأكثر أهمية في السيرة الذاتية، حيث توضح الخبرات والمهارات التي يمتلكها المتقدم للعمل وكيف تم تطبيقها في الماضي. ويجب ترتيب الخبرات المهنية بشكل مناسب وواضح، مع التركيز على الإنجازات والنتائج التي تم تحقيقها.

المؤهلات الأكاديمية (Academic Qualifications):
توضح المؤهلات الأكاديمية الدرجات العلمية أو الشهادات التي حصل عليها المتقدم للعمل، وتعد أيضاً من الأقسام الأكثر أهمية في السيرة الذاتية، خاصة في المجالات التي تتطلب مؤهلات أكاديمية معينة.

المهارات الشخصية (Personal Skills):
تعد المهارات الشخصية من الأقسام الهامة في السيرة الذاتية، حيث توضح المهارات والقدرات التي يمتلكها المتقدم للعمل بصفة شخصية، مثل الاتصال الجيد والتفكير الإبداعي والعمل الجماعي وغيرها. ويمكن تقديم المهارات الشخصية بشكل مباشر أو غير مباشر، عن طريق تفاصيل الخبرات المهنية والنشاطات الإضافية التي يمارسها المتقدم. نموذج سيرة ذاتية

النشاطات الإضافية (Additional Activities):
تعد النشاطات الإضافية من الأقسام الهامة في السيرة الذاتية، حيث توضح الأنشطة الإضافية التي يمارسها المتقدم خارج العمل، مثل العمل التطوعي والنشاطات الرياضية والفنية وغيرها. وتعكسالنشاطات الإضافية شخصية المتقدم وتوضح مدى اهتمامه بتنمية نفسه وتطوير مهاراته في مجالات مختلفة، ويمكن أن تكون هذه النشاطات إضافة قوية للسيرة الذاتية وتجعلها تبرز بشكل أفضل بين المتقدمين للوظيفة.

أسئلة شائعة حول السيرة الذاتية
بشكل عام، يجب أن تكون السيرة الذاتية شاملة لجميع الأقسام المهمة، وأن تكون موجزة وجذابة لجعلها تبرز بين المتقدمين للوظيفة. ويجب الحرص على كتابة السيرة الذاتية بشكل مهني وتجنب الأخطاء الإملائية والنحوية، وتحديث السيرة الذاتية بشكل دوري لتوضيح أي تغييرات في المهارات والخبرات المهنية.








الكلمات الدلالية (Tags)
أقسام, الذاتية, الشجرة


الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مهارات في السيرة الذاتية قمر المنتدى قسم المول - السوق الالكتروني 0 06-26-2022 05:35 PM
الهدف الوظيفي في السيرة الذاتية قمر المنتدى قسم المول - السوق الالكتروني 0 02-24-2022 03:13 PM
عناصر السيرة الذاتية وما المحظور كتابته فيها ؟ والطريقة الصحيحة لكتابة c.v موجوع قلبى منتدى عالمك التعليمي 0 10-04-2021 03:10 PM
السيرة الذاتية لعباس العقاد،موسوعة عباس محمود العقاد،هل تعلم عن عباس العقاد للإذاعة المدرسية Hekayat Banat شخصيات وأحداث تاريخية 0 12-25-2019 01:44 AM
أحكام التجويد | أقسام المدود وأنواعها همسة حنين القرآن الكريم 0 08-23-2019 12:59 AM


الساعة الآن 02:57 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل