Warning: Division by zero in [path]/includes/class_postbit.php(294) : eval()'d code on line 80

Warning: Division by zero in [path]/includes/class_postbit.php(294) : eval()'d code on line 80

Warning: Division by zero in [path]/includes/class_postbit.php(294) : eval()'d code on line 80

Warning: Division by zero in [path]/includes/class_postbit.php(294) : eval()'d code on line 80

Warning: Division by zero in [path]/includes/class_postbit.php(294) : eval()'d code on line 80

Warning: Division by zero in [path]/includes/class_postbit.php(294) : eval()'d code on line 80
رواية بلهجة ليبية بعنوان " مشاعر مطرطشة " للكاتب ديندار الوحيشي - الصفحة 2 - منتدي عالمك
للنساء فقط

قصص - حكايات - روايات

صورة اجمل امراة في العالم بدون مكياج ,قصص محزنه,اغرب القصص قصص الصحابة,قصه رعب,الفندق المسكون قصه رعب طويله,روايات للاطفال,قصص دينية,القصص والروايات ,حكايات قصص وروايات,مكتبة القصص,قصص و روايات حب,قصة رائعة عن الصداقة ابكت كل من قرأها, قصص حقيقيه,قصص الانبياء,قصص وروايات كامله,اجمل القصص اروع القصص,القصص العربية,قصص اطفال,قصص طويله,قصص مخيفه,قصص الوفاء,قصص وروايات غرام,قصص عجيبه,قصص وروايات واقعيه, مواقع قصص ورويات,روايات وقصص رومانسية,منتديات قصص,قصص مضحكة ,روايات وقصص عالمية,قصص وروايات قصيره .

نسخ رابط الموضوع
https://vb.3almc.com/showthread.php?t=7370
16681 59
09-05-2018
#7  

افتراضيرد: رواية بلهجة ليبية بعنوان " مشاعر مطرطشة " للكاتب ديندار الوحيشي



#مشاعر_مطرطشة

الموسم الأول

الحلقة السابعة

قوبعة : مشى لحووش العقرب وطمنهم عليه
انّ صحته اكووويسة
ام مازن : قوول الحق ياقوبعة مازن اكويس
قوبعة : شن نبي نكذب عليه نحكي بجديات انا
حنين : كيف حال صحته
قوبعة : قالي قوول الحنين اتروح ضروري الهلها ,, قالي لو كنت غالي عليك صح روّحي الحووش هلك
حنين : مدام هوو يبي هكي حاضر
فاطمة : وين قاعد نبوو انشووفوو اقل شي نسمعوو صوته
قوبعة : نقاله معش لقا اخر مرة قالي نسيته في الحوش وماخذيتش امعايا
نرمين : مافش نقال برمنا الحووش كله
""""
احمد : خليك علي تواصل مع قوبعة اي شي جديد قووولي
اسلام : حاضر افندي احمد
احمد : انت عندك علم ان جهاز الامن الداخلي مخترق
اسلام : معقووله من يعطي فينا
احمد : لازم يطلع وحنعرفووو
"""""
قوبعة مشى لبوهديمة في الشقة اللي قاعد فيها العقرب
خش عليه لقا العقرب يصلي
اول مرة في حياته قوبعة يشووف العقرب ياصلي
مازن كان في اخر ركعة : السلام عليكم
قوبعة : تقبل الله يالعقرب
مازن : بدعة هذي لايجوز قولها للمصلي
قوبعة استك : ارقي ياحرارة كيف صار العقرب التزم ولا شن
مازن : ههههههه كنك عشان قعدت انصلي اتقوولي التزمت
قوبعة : لا حتى لحيتك معش حلقتها وامحول اشنباتك
ناقص ترفع ايزارك بس وتقعد ملتزم
مازن : ضحكتني ماعندش جو نضحك
قوبعة : ربي يدووم عليك ياعقربنا
مازن : المهم نبيك تعزم جميع تجار الحشيش في المنطقة الشرقية
وانديروو حفلة عشان طلعت لازم نستدرج ايمن بطريقة بدوون مايعرفني
قوبعة : تم يالعقرب
"""""
حنين روحت للحوش
بات حنين : انشغلنا عليك معقووله اديري فيا هكي
حنين : كنت بايتة عند صاحبتي عندهم مناسبة
بات حنين : بطلي كذب حكالي احمد كل شي علي مازن العقرب وانّ يبيك
حنين : المهم توا انا تمام قاعدة امعاكم
بات حنين : باهي قوليلي الصراحة وين كنتي
حنين : كنت مع هل مازن وطلعوو ناس طيبيين بكككل
بات حنين : عارفك راسك امسكر لكن امك مشغووله عليك
" طبعا ام حنين عندها جلطة ومش قادرة تكلم واجد "
حضنتها حنين وقعدت تبكيلها واتقووللها اسفة شغلتك عليا واجد
علي خشت احمد للحوووش
اول ماشافها احمد اذكر لما قاله مازن
" متخافش عليها خيتك اتهني علي روحها "
ابستم وجت تاسفت منا
حنين : اسفة خليتكم تنشغلوو عليا
احمد : فرحانة العقرب هرب
حنين : اكيدة فرحانة ,, لاني عارفته مظلوووم مش هو اللي دارها
احمد : سالتك الله ماتنسش روان من الدعاء مشغول عليها واجد
حنين : اكيدة بدوون ماتحكي ياغالي عليا
أحمد لما شاف حنين عرف ان مازن صادق في كلامه
""""
نرمين كانت ساكته مصدووومة ومش فاهمة شي
نرمين معش قعدت اتصلي
نرمين يأست من رحمة ربي
نرمين استحوذ عليها الشيطان فانساها ذكر الله
خلاص ادمرت نفسيتها
معش تاكل معش تشرب معش تطلع من الدار اتقوول ملمووسة
ام مازن : شغلتني واجد نرمين
فاطمة : مزالت خايفة من قصة الفيديووو
ام مازن : ياريت ماتووصلش لمازن خير افضل لنا
فاطمة : حتى انا قلت هكي خير
ام مازن : ان شاء الله ربي يفرج عليها
فاطمة : امين يارب
"""
قوبعة : تم يامازن كلهم جيين بكرة في مزرعة في القوارشة وكل حاجة واتية ,, حتقعد افضل عزوومة عشان هرووبك من الامن الداخلي
مازن : اهم شي عندي ايمن ايجي بكرة
قوبعة : رنيت عليهم كلهم ,, الروووس الكبار في المنطقة الشرقية
مازن : احسن مادرت
"""""
حنين : اتقيم في الليل وتدعي ربي يغفرلها ويهدي مازن ويلقوو روان
مازن : يستغفر في الله في نص الليل
ونرمين تحكي مع رووحها اتقوول ملمووسة او مجنوونة من الصدمة
احمد يانب في ضميره يقوول غير نلقى روان معش انقصر في حقووقي امعاهم بكككل
""""
مازن ناض الصبح ومشى مع جماعتة شوور المزرعة اللي في القوارشة اللي فيها العزوومة
ولقى قوبعة داير جميع الترتيبات ومنسق في كل حاجة
وكل مرة خاش واحد يحمد الله عالسلامة
لين خش ايمن
ايمن : الحمد الله علي سلامتك
مازن : الله يسلمك
ايمن : عرفناك انت قدها
مازن : عرفنا كيف نبلطوو منها علي خير
ايمن : من يوومك عقرب
وقعدوو يهدرزوو عادي لين جا واحد حظن مازن
مازن : من
الدرناوي : كيف صار انسيتنا عليك وقت شين
مازن : بس انا مانعرفش واحد شيخ
الدرناوي : هههههههههه حاول تذكر بس
مازن : الضحكة هاذي مرة عليّا
الدرناوي : امعاك الدرناوي اللي يجرح ويداوي
مازن : اوووووووووووووووو رفيق القلب
" الدرناوي هذا كان صاحب مازن الروح بالروح ايام زمان
بعدها الدرناوي اعلن توبته وفات المخدارت وقعد شيخ في درنة وماسك خلوة "
الدرناوي : لكي وحشة يالغالي
مازن : انت اكثر , بس تغيرت بكككل
الدرناوي : الله غالب كبدنا علي بنت ملتزمة التزمنا كيفها
مازن : ماشاء الله حتى وجك قعد نور في نور
الدرناوي : عارف لانك غالي عليا وبيناتنا عيش وملح هذا عليش جيتك من درنة وانحمدلك عالسلامة
مازن : اخر مرة سمعت انك درت مشكلة مع ايمن
الدرناوي : هذا مش راجل وماعندش صاااحب وافطله واجد واجد
مازن : بالعكس امعايا اكوويس ,,
الدرناوي : مسكين تحكي
مازن : باهي شن اخر جديدك
الدرناوي : شي من الحووش للجامع للعمل للجامع للحووش وهكذا تمضي الايام
مازن : راحن ايام الهياجة والتكسيد في درنة
الدرناوي : حيتعاودن باذن الله ,,
مازن : ان شاء الله
الدرناوي : ننصحك نصيحة ,, خووذ بنت ملتزمة وافطن كيف حياتك اتغير
مازن : كيف
الدرناوي : مراتك ,, مرّات تقعد جنتك ومرّات تقعد نارك علي حسب اخيتارك
مازن : ربي يسهل ان شاء الله
الدرناوي : بس وين طالق اللحية وامحلق اشنباتك ناقصة اترفع الايزار بس وتكمل
مازن : ههههههه مزلت خرياط يالدرناوي
وقعدوو يهدرزووو ويضحكوو مع بعض
"""""
مازن انفرد بايمن ابرووحه
مازن : لازم نقرصله وذنه ونخطف بنته
ايمن : كيف صار ماعندكش علم ,, مخطوفة وقاعدة عند واحد في بنغازي في الحفظ والصوون
مازن : صحة لكي ,,
ايمن : نبي عليها مليووون لو يبيها بنتها
مازن : باهي لو قتلك نبيها بكم تطلقها ليا
ايمن : عارفني شن نبي لكن انت ماتبش
مازن : شن
ايمن : اسلاح اللي حصلته في حرب فبراير وداسة عندك نبيه كله بالذخائر وخووذها البنت حلال عليك ,,
مازن : انا نبي انذل بيها الافندي احمد
ايمن : خلاص جيب اسلاح قبل
مازن : اعتبر السلاح وصل لطبرق ’
ايمن : حتى انا اعبتر البنت خذيتها
خلاص اتفقنا ,,
تم انتقابلوو في مصنع البشكووط في بوعطني
" مصنع مهجووور وقديم معش يستعلموو فيه "
::::
خلاص حنوتيلك السلاح واندزها لكي لطبرق
ايمن : كيف حيووصل وانت عارف الايام هذينا امكثريين الاستيقافات العسكرية
مازن : انسيت اسمي العقرب
ايمن "تم بعد يومين انتقابلوو في المصنع , لكن خليها في بالك لو السلاح ماوصلش مش حتاخذها بنت الافندي احمد
مازن : متفقين
"""""
حنين كل عشية تمشي اتكسد مع ام مازن وفاطمة ونرمين
حنين : كنها نرمين شن صارلها
فاطمة : مش عارفة رايحة لا اتصلي لا تاكل لاشي ساكته وخلاص
" ام مازن وفاطمة حلفن بالله ان الموضوع مش حيطلع منهن بكككل ويخلوو سر يمووت بينتاهم لين ربي يفرج علي نرمين "
حنين : ربي يشفيها عرضتوها علي شيخ مرات ملموسة ولا حاجة
ام مازن : قلناله نعرضووك ماتبش هي
حنين : لا حول ولاقوة الا بالله كانت تضحك واتغير في جوها ديما
"""""
اسلام : وهذا اللي صار
احمد : صار لازم يدزله اسلاح عشان ياخذ بنتي
اسلام : هذا الكلام اللي قال ليا قوبعة كله
احمد : المهم اي شي يبيه العقرب ديروه انشووفوو شن نهاية هالفيلم
اسلام : قصدك اسلاح حتخلوو يمشي لعند طبرق
احمد : حتى لو وصل حتقعد مراقبة البضاعة من بنغازي لعند وين ماتمشي وبعدها حنداهموو المكان كله
اسلام : العقرب يلعب عالثقيل
"""""
درناوي مابش يرووح وقعد مقيم مع العقرب في بنغازي لانهم كانووو رفاقة
العقرب مايدس فيه شي علي الدرناوي زمان
وحكالى كل شي صار بالتفصيل علي قصة الافندي احمد وروان
درناوي : ربي امعاك يالعقرب , لكن افطله ايمن راه يغدر بيك وماعندش صاحب
مازن : ان شاء الله خير
""""
"""""
كانوو مازن واحمد يتاقبلوو في السر ويهدرزوو وشن حينسقوو
""""
مازن : وتيت السيارتين وبكرة ماشي السلاح لطبرق وانت الباقي عليك
احمد : تم ,, لكن افطن راه غدار
مازن : بكرة ماشي انا وقوبعة بس عشان نستلم بنتك
احمد : تم وانا حنوصل قبلكم للمكان
مازن : لالالا مش داعي اتجي
احمد : ساهل ساهل
مازن : السيارة حتطلع الصبح ,, وانا حنتقابل مع ايمن عالعصر ,,
لو جا تليفوون ان السيارة فاتت مدينة درنة وماشيا لطبرق صح حيعطيني بنتك
احمد : تم معانا الله يامازن
مازن : مش املاحظ انك اتقولي مازن مش العقرب
احمد : الله غالب حتقعد بونسيب توا
مازن : بالجودة بيك يا افندي احمد
احمد : بالله عليك بنتي بس يا مازن
"""
أحمد اتصل بقوبعة واسلام من وراء مازن ونسقو مع بعضهم في حاجة بدوون علمه
"""""
نرمين ثاني يوووم الصبح سكرت علي روحها الباب
وجابت السم تلاها وكباية امية
ومزال مش عارفات شي اختها وامها
""""
مازن تاكد عالسلاح والذخائر في الصبح بدري
ومشن السيارتين شور طبرق
ومشت وراهم سيارة تابعة للامن الداخلي اتراقب فيها لاي طارئ يصير
""""
قوبعة : يالعقرب صارلي موضوع انا حنخليك تمشي ابرووحك
مازن : احسن مادرت ,, لو صارلي اي شي هلي امانة عندك
قوبعة : غير قوول خير بس
""""
فاطمة : حلّي الباب يانرمين كنك سكرتي علي روحك الباب
ام مازن : حلي يابنتي حرام عليك عليش اديري فينا هكي شن صارلك
فاطمة : تي حلي كنك هكي انتي تي حلي راه انكسر الباب عليك
نرمين : ماسكة السم واتفرج عليه واتامل فيه واتقول
صار اتصورني يالصادق
صار اتهدد فيا يالصادق
صار تبي اطلعني قدام العالم مش بنت ناس
ام مازن تبكي : حلي الباب سلّم ابنيتي
"""
قصاد العصر مشى مازن ابرووحه شوور مصنع البشكوووط وكان شايل تحته اسلاح
يرجى في ايمن
بعد نص ساعة هكي جا ايمن ومع روان
مازن : مرحب بالغالي انستنا
ايمن : مرحب بالعقرب وايامه
مازن : دزيتها لكي السيارة هيا عطيني البنت
ايمن : هههه تضحك عليا يالعقرب
مازن : كيف نضحك عليك ,, نحكيلك بجديات ولا انت رديت في كلامك
ايمن : تبي تلعب عليا انا
مازن : فيش تحكي انت
ايمن : قتلك انا مخترق الامن الداخلي وعارف ان الافندي احمد هو اللي هرّبك
مازن : مافش منها الدوة هذي
ايمن : مسكين انت تبي تلعب عليا ولعبتها عليك
مازن : حتى لو فرضنا كلامك صح ,, في اتفاق بيني وبينك
وانا دزيتلك السلاح لطبرق
ايمن : ضربت عصفورين بحجر واحد ,, حنحصل اسلاحك وانجيفك هكي نقعد تريحت انا
مازن تذكر كلام الدرناوي واحمد لما قال افطن راه يغدر بيك
لكن خلاص فات الاوان
طلّع اسلاحة ايمن يبي يقتل العقرب
مازن : اشهد ان لا اله الا الله
واشهد ان محمد رسول الله
"""
علي طلعة الافندي احمد من وراء ايمن
ومن قالك العقرب مافش وراء رجاله
جماعة ايمن وجهوو اسلاحهم علي الافندي احمد
والافندي احمد اموجه اسلاحه علي ايمن
وايمن اموجه اسلاحه علي مازن
الافندي احمد عطا بضهرة لـ ايمن
ايمن جا يبي يضرب احمد بطلقة
دغري مازن طلّع سلاحه وضرب ايمن علي كراعة
طاح ايمن من هنا
قوبعة وجماعته طلعوو من جهة اليمين
اسلام وجماعته طلعو من جهة اليسار
الافندي احمد : قتلك المكان محاصر يا ايمن
جماعة ايمن اعزقوو اسلاحاتهم وقتي واستسلموو
ايمن : صدقني حتندم يالعقرب وبيناتنا الايام
"""""
مازن : جيتوو في وقتكم ,, ماكنتش متوقعين حتجووني
قوبعة : صاحبك هوو صاحب الفكرة هذي
مازن : اي صاحب
درناوي : ومن غيره يالعقرب صحباك الدرناوي اللي يجرح ويداوي
مازن : صقر من يومك
جت روان تجري شور باتها
حضنها ورفعها فوووق
بلقطة عفوية من روان
قالت الله اكبر
مازن : الله اكبر
قوبعة وجماعته : الله اكبر
الافندي احمد وجماعته : الله اكبر
واصوات التكبير تعالت في المصنع المهجور
اشوية هكي وجن سيارات الشرطة وخذن ايمن وجماعتهم اللي سلموو ارواحهم بدوون مقاومة
"""""
نرمين شربت السم وانتحرت يأست من رحمة الله
فاطمة : من الصبح امسكرة علي روحك افتحي حرام عليك
ام مازن : فاطمة كسري الباب وخلاص
فاطمة كسراته بساطووور كان باب الومنيوم
لقوووو نرمين طايحة وفمها امعبي رووغه
انتحرت وودعت الدنيا عشان غلطة منها
ماكنتش تعرف انّ ربي غفور رحيم
فاطمة تبكي وام مازن تبكي
حاولوو يسعفووووها بسرعة
وركبوو تكسي
لكن فات الاوان خلاص
بمجرد ماوصلوو للعيادة
عرفووها منتحرة
انشتر الخبر بسرعة البرق
""""
عواجل صفحات الفيس

"انتحار فتاة من منطقة الوحيشي بسبب لعبة اتشارلي

فتاة انتحرت بسبب السحر والشعودة

فتاة تناولت حبة الفيل الازرق وانتحرت

.......
الافندي احمد : طلعت قد كلامك يامازن ,, ومش حنلقى راجل يحافظ علي اختي نفسك
مازن : ليا الشرف الناسبك

الافندي احمد : لكن لازم اتسلم روحك توا ,, والباقي خليه عليا حتى المحامي شوري.. وحتطلع براءة معزز مكرم ,, بما انّك ماعندكش قضية قتل كلهمنعبارة عن تجارة حشيش واسلاح تدفع كفالة تطلع نفسك نفس تجار الحشيش اللي قاعدين في البلاد توا

مازن : بعدها ,,, نبي انطلّع الفرح وقتي لانّي واتي

يتبع ,,,,



09-05-2018
#8  

افتراضيرد: رواية بلهجة ليبية بعنوان " مشاعر مطرطشة " للكاتب ديندار الوحيشي

#مشاعر_مطرطشة

الموسم الاول

الحلقة الثامنة
حاولوو يسعفوووو نرمين بسرعة
لكن فات الاوان خلاص
بمجرد ماوصلوو للعيادة
عرفووها منتحرة
انشتر الخبر بسرعة البرق
""""
عواجل صفحات الفيس
"انتحار فتاة من منطقة الوحيشي بسبب لعبة اتشارلي
فتاة انتحرت بسبب السحر والشعودة
فتاة تناولت حبة الفيل الازرق وانتحرت
.......
الافندي احمد : طلعت قد كلامك يامازن ,, ومش حنلقى راجل يحافظ علي اختي نفسك
مازن : ليا الشرف الناسبك

الافندي احمد : لكن لازم اتسلم روحك توا ,, والباقي خليه عليا حتى المحامي شوري.. وحتطلع براءة معزز مكرم ,, بما انّك ماعندكش قضية قتل كلهمنعبارة عن تجارة حشيش واسلاح تدفع كفالة تطلع نفسك نفس تجار الحشيش اللي قاعدين في البلاد توا

مازن : بعدها ,,, نبي انطلّع الفرح وقتي لانّي واتي
"""
ام مازن وفاطمة يبكن قدام غرفة العمليات
فاطمة : يانعليا يانرمين عليش درتي هكي في روحك
ام مازن : يارب يارب يارب يارب
دكتور : تعالوووووو مزال قلبها ينبض من قاللكم انتحرت
من الممرض الكذاب اللي حلل شخصية المريض بدوون مايكشف عليها ابسرعة ديروولها غسيل للمعدة بسرعة قبل ماينتشر السم
" جووو جميع الدكاترة لغرفة العمليات "
"""
فاطمة : ماما طلعت حيّ نرمين
يارب يارب يارب
ام مازن : وينك يامازن نبوووووك تعااااااااال
"""""
درناوي : خلاص لازم نمشي لدرنة ضروري انت عارف الايام هذينا
مازن : تم يالغالي ,,
درناوي : لازم تعرفوو الجاسوس اللي بيناتكم يا افندي احمد
الافندي احمد : ومن قالك مانش عارفة الجاسوس
مازن : من الجاسوس هو
الافندي احمد : اقبضوو على اسلام
اسلام : كنك يا افندي معقوله عمري كله نخدم فيك معقوولة نعطي فيك انا
قوبعة : اسلام هو من ساعدني في حاجات واجد ياا فندي احمد
مازن : تحكي بجديات يا افندي احمد
الشرطة اللي امعاهم مسكوو اسلام
اسلام : يا افندي احمد راك ظلمتني عارف انت شن ادير
افندي احمد : بطّل كذب حطيت واحد يراقب فيك
وانت كنت تعطي المعلومات اول باول
مافش حد من المرور قالك ان عملية الحادث مقصوودة
ومايطلعش من النفس اليوووم التقرير
يطلع بعد فترة بسيطة
انت جيتني وقلتها ليا ثاني يووووم
انّ في واحد ناوي يقتل مازن
الحاجة الثانية
مازن لما خش المستشفى
ايمن رن علي قوبعة في نفس الوقت
كيف عرفها وقتي ومن قالها له
مكالماتك كلهن امسجلات
شيلووو الكلب الخائن للحجز
"""
حنين : كانت في المسجد اتحفظ في البنات
وعقلها مع مازن ومش عارفة وين مشى بعد هرب
""""
مازن : توا خليني نمشي للحوش انطمن هلي عليا
الافندي احمد : لا مايصير شي انت هارب لازم اتسلم روحك قبل
مازن : تمام ,, قوبعة ترا رن علي امي نبي نسمع صوتها
قوبعة يرن ويتصل طوّلت وماردت
ام مازن تبكي عالنقال : تعال بسرعة نبوو حد امعانا في المستشفى
قوبعة : في المستشفى
مازن سمع كلمة مستشفى خذا النقال من قوبعة
مازن : شن فيه يا امي
ام مازن : مازن حبيبي تعال ابسرعة نرمين حاولت تنتحر نحسبوها ماتت لكن طلعت مزالت حيّة تعال ابسرعة
مازن :اي مسشتفى
ام مازن : الجلاء قاعدين تعال
فاطمة : تعال يامازن تعاااااااااااااااال
مازن طلع يجري من المصنع
الافندي احمد : وين يامازن تعال انت راه يدوروو فيك
مازن : تي اختي في غرفة العمليات فيش تحكي انت
الافندي احمد : تي باهي انت ادوروو فيك ,, حتطلع حيسمكووك
مازن : تعرف اتفووتني توا مش وقتك بكل انت الآخر
الافندي احمد : مش ابجوك هيا
قوبعة : صح يا العقرب خليني تو نمشي انا
مازن : باهي تو نقعد في السيارة مش حننزل
""""""
الدكتوور : حالتها خطيرة بكككككل ,, مالكم الا الدعاء
"""""
سهام تبكي وخلاص وتدعي ربي يكوون في عون احمد ويفك اسر بنتها روان
""""
قوبعة : وصل للمستشفى
ام مازن : وين مازن
قاعد برة في السيارة مايقدرش ينزل عارفة انتي مطلووب هوو
ام مازن طلعت من المستشفى
اتقوول رايحة منها كبدها ولا قلبها
مازن في السيارة شافها نزل يجري
مازن : امي امي امي امي
ام مازن : وليدي حبيبي
حظن امه وقعدت تبكي عليه
فيه شرطة كانت قدام باب المستشفى الجلاء
" حي علي امه العقرب في الجلاء قاعد ابسرعة ديرو استدعاء للدوريات "
وهوو حظن امه
طلعت فاطمة : مازن مازن مازن مازن
شافت مازن برة في حظن امه
مشت تجري شووورهم
حظنتهم فاطمة
والشرطة جايا عشان القبض علي مازن
مازن خش للمسشتفى مع امه واخته وامصبي قدام غرفة العمليات
معش قدر يمسك روووحه
ضرب غرفة العلميات بكراعه وخش عليهم
"""""
الافندي احمد جا علم ان في دورية ماشية للقبض على العقرب
احمد : شن قتلك انا يالعقرب عليك تسكير راس عندك
"""""
مازن مسك يد نرمين ردبالك اتمووتي هيا نووضي انتي نوارة الحووش
"""""
احمد مشى شوور حووش هل سهام ومعاه روان في حظنه في السيارة
وصلوو للحوووش
احمد : امشي ياروان دقي انتي ابرووحك
سهام : فتحت الباب
من من من من من من من روااااااااان
سهام وهي تبكي : الحمد الله ياربي الحمد الله ياربي
والزغاريت تعالت حووش سهام
وفرحانين برجوووع بنتهم طيبة
سهام : ربي يخليك ليا يا احن زوج في حياتي
احمد : بكرة الصبح وتي دبشك مش اتردي للشقة
سهام : اكيدة ياعيووني امرايفة عليك وفرّحتني برجووع بنتي طيبة
"""""
دكتور : تقدر تطلع ياخونا راه حالتها قعدت اكويسة توا
مازن : مش طالع انا لين انشووفها ناضت
دكتور : والله حالتها اكويسة لكن قاعدة تحت تاثير البنج توا
""""
الافندي احمد ركب سيارته وماشي شور الجلاء عشان يلحّق يساعد مازن ويطمن علي نرمين
""""
لامار : لولوولولوولولوولي
حنين : شن فيه
لامار : لقووو روان شفتها عالفيس توا
حنين : الحمد الله ياربي ,, حنرن علي سهام انحمدلها علي سلامة بنتها
""""
قوبعة : الشرطة برة ترجى فيك تطلع عشان يقبضو عليك
مازن : المهم اطمنّت علي نرمين
طلع مازن سلّم رووحه للشرطة علي جيّت الافندي احمد
جت عينه في عين مازن
غمزله وابتسم الافندي احمد
"وكأنّ يقووله كووون هاني موضوعك في جيبي "
ركبوو للسيارة العسكرية من لاورة
واحد من الشرطيين قاله
هيا اركب ياكلب
بدوون نقاش خش فيه بدماغ مازن
انا مش كلب بووني علي بطنة
انا مش كلب رفسه بكرااااعة
اسمي العقرب مش الكلب
راه انحكك راه الشياطيين قاعدات قدام وجي
الافندي احمد : خلوو ابرووحه لاورا
الافندي احمد : محد يضربه او يعذبه في الحجز
""""
قوبعة عارف ان الافندي احمد حيطلعه
""""
والافندي احمد وصّى الدكاترة علي نرمين
شفاته ام مازن اذكرت كيف كان يضرب في ولدها
ام مازن : شن تبي مزال منّا
فاطمة : ياريته مازن مااختار بنتكم ولافكر يناسبكم
احمد : جي انحمد علي سلامة بنتكم
فاطمة : غير خطانه مابنوو منّك شي
احمد وصيتهم ينقلووها لعيادة افضل
وحيهتموو بها احسن من هالمستشفى
"""""
مازن قاعد من لاورة راكب في الشيلا اللي اتشيل في المساجين
ويضرب في الحديد في ايديه
مازن : تي لعند امتى تقعد هكي معقووله نهايتك
مستشفيات واحبوووس
يامغمي عليك يامحبووس
معقوولة الحب يخليك اتنازل
هالتنازل كله
لعند امتى هكي بس
مليييييييت
معقووله قعدت اتمعيل ابرووحك عشان حنين
يارب الصبر يارب الصبر
"""
حنين في الليل رنت علي فاطمة
حنين : اهلين كيف حالك
فاطمة : مش تمام نكد في نكد
حنين : شن صار
فاطمة : نرمين حاولت تنتحر لكن وصلنا فيها في الاخير
حنين : لاحول ولا قوة الا بالله
فاطمة : ساعدنا خووك هو اللي نقلها لعيادة الطارق
حنين : باهي الحمد الله ,,
فاطمة : لكن في خبر مش تمام
حنين : شن
فاطمة : اقبضوو علي مازن بعدها جا شافنا في الجلاء
حنين : شن شن امتى صار الكلام هذا
فاطمة : هذا اللي صار ,,
""""""
قوبعة قاعد تحت العيادة الطارق
يرجى في اي تليفون من ام مازن ولا اخته
ومشغوول باله وااجد علي مازن وعلي نرمين
واللي ماتعرفووش انتم
ان قوبعة معجب بنرمين واجد ويحبها من قبل
لكن مش قادر ادير اي حاجة عشان خووها رفيقة وصاحبه
ونفس الوقت مش قادر يقوول للعقرب نبي اناسبك
لان يحس في رووحه مكانته اقل من العقرب
وكان بلعاني يمشيلهم علي اساس يسال عالعقرب
وهذا كله عشان يبي يشووف نرمين بس
قوبعة في الحقيقة اسمه فارس
باته مات في حرب فبراير في سرت
باته كان مؤيد للفاتح
بعد مات باته
انحرم من جميع حقوقه هو وامه
وتهجروو من سرت لبنغازي
وقعدوو ساكنين في اجار
وقعدت حياتهم صعبة بكككل
كان فارس يخدم نظافة في واحد من المطاعم
مازن ماشي يبي يتغدى مرة
شاف شاب ينظف في طاولة زبوون
بالغلط جت مية علي دبش الزبوون
الزبوون قعد يفلم ويشتم
صبّالى مازن ,,
قاله اول شي احترم اللحية اللي ع وجك
ثاني شي هذا اصغير مش من جيلك
""""
قال الفارس ,, لو تبي اتفووت المطعم
عملك واتي وعندي وهذا رقمي
ومن يوومها فارس قعد اليد اليمنى لمازن
ويخدم في المخدرات وبيع السلاح مع مازن
"""
مازن في الحجز امتاع الحدائق يستغقر في الله
مازن : استغفر الله استغفر الله استغفر الله
""""
حنين ترجى في احمد خوها يروح عشان تساله
شن صاير في مازن
وعليش شال اخت مازن لعيادة خاصة
معش فهمت شي
""""
نرمين : وين قاعدة انا
ام مازن : قاعدة في العيادة الحمد الله اكويسة انتي
فاطمة : الحمد الله ياربي سمعتك تحكي ,, تبي اتسيبيني ابروحي معقولة
نرمين : وين مازن نبي مازن
فاطمة : مازن توو اجيك اهم شي انتي طيبة
ام مازن حضنتها بالقووة : ذالك فضل الله يؤتيه لمن يشاء والله ذو الفضل العظيم
"""""
احمد روّح متاخر للحووش لقى حنين ترجى فيه في المربووعة
ولع ظي المربوعة لقاها امقعمزة
حنين : الحمد الله علي سلامة روان فرحتلك واجد الحمد الله
أحمد : الحمد الله ,, ربي في الوجود
حنين : عليش ساعدت اخت مازن ,,
احمد : حسيت روحي ضلمتهم وشكلهم عائلة اكويسة
وحتى مازن متخافش ,, حيديرو تحقيقات لو طلع مش هو اللي خاطفها ومالقووش عليه شي حيطلع
حنين : باهي لو قتلك صبي امعا مازن عشان خاطري
احمد : حاضر حنصبي جنبه ونقعد امعاه ,, وحنكلف حتى محامي
لكن يطلع براءة من التهم المنسوبة اليه قبل
""""
قوبعة رن علي فاطمة
قوبعة : تبوو حاجة انجيبه لكم من المحل
فاطمة : لا نبوو سلامتك لو نبو حاجة في حنرنوو عليك
قوبعة : كيف حال صحة نرمين
فاطمة : الحمد الله حالتها اكويسة ,, دوت امبدري اشوية
قوبعة : الحمد الله ,, لو في حاجة دوريني
وسكر الخط منها
قوبعة في السيارة : الحمد الله ياربي الحمد الله ياربي ياريتها فيا ولا فيك يانرمين ,, غير اتصحي بس وتقعد حالتك تمام حنطلب ايديك من العقرب مستقبلا
"""
ثاني يووم الصبح جت حنين زيارة لفاطمة وامها
فاطمة : مرحب بالغالية
حنين : مرحبتين بيك سمووحتي ,, ها طمنوونا عليها اكويسة اليوم
فاطمة : الحمد الله قاعدة ناضية توا
حنين : حمد الله علي سلامتك هيا صبي امرايف عالهدرزة امعاك في الجامعة
نرمين : نجك نجك حنين ,, ذوق من يومك ,, اسفة شغلتكم عليا
"""""
الافندي احمد كلّف محامي في قضايا مازن السابقة
وكل شي ماشي تمام كيف ماتوقع
""""
يالعقرب عندك زيارة
طلع العقرب لقاء قوبعة
احضنوو بعضهم
قوبعة : امرايفيين عليك يالعقرب واجد
مازن : طمني علي نرمين
قوبعة : الحمد الله حالتها اكويسة اليووم
سيبت امبدري امعاهن حنين جيتهن زيارة
ممكن يومين وتطلع
مازن : الحمد الله ياربي فرحتني ,,
قوبعة : الافندي احمد هو من نقلها لعيادة خاصة ع احسابه الشخصي
مازن : المهم انت ردبالك اتقصر في شي مع هلي
قوبعة : عيب الدوة هذي
""
المحامي : افندي احمد كل شي ماشي تمام , لكن اقل شي يقعد محبووس شهر ,, لين انكملوو جميع ملفاته ,, بعد يطلع حيقعد ماعليه ولا حاجة ,,
الافندي احمد : يعني بعد شهر تقعد ناهي كل حاجة انت بالقانون
المحامي : باذن الله
الافندي احمد : توكلنا على الله
""""
بعد يومين طلعت نرمين وروحت الحوووشها
وبدت اتحسن صحتها واجد
وخشت للمسجد مع حنين تحفظ في القرآن
وكان ايشيل فيها قوبعه للمسجد
اتحاول حنين اطلعها من النكد اللي فيه
ويحاول قوبعة يخش فيها اكثر لكن مش عارف
وبدت نرمين اتحس بان قوبعة مهتم بيها اكثر من اللازم
""""
سهام : هيا نووض حبيبي وقت عالعمل
احمد : هيا توو انووض
سهام : دبشك واتي وامحدد
احمد : نجك ليا اعويناتي
روان : هيا بابا عاد نووض راك تنسى اليوم العشية نمشوو الموول
احمد : شن نوضك عالصبح بدري ا,, خلاص وعد العشية حنشيلك للموول انتي وماما
روان طلعت تجري فرحانة من الدار
"""""
ام مازن : الووو مازن اعيوووني كيف حالك
مازن : تمام كيف حالك وحال البنات ,,
ام مازن : الحمد الله امورهن طيبة ,, انت كيف حالك في الحجز طمني عليك
مازن : الحمد الله حالي اكويس ,, يكملن التحقيقات حنطلع
نقصتكم اي حاجة كلموو قوبعة
ام مازن : الحق قوبعة ماقصرش في شي بكل
""""
فاطمة : مش املاحظة نظرات قوبعة رايحات كاثرات علي نرمين
حنين : بالك الراجل امكبد
فاطمة : زعمك هههههه
حنين : عليش تضحكي ,,
فاطمة : عجبني الوصف امتاعك بالك الراجل امكبد
""""
قوبعة عندة رقم نرمين
يلقى فيها متصل عالواتس ابس
لكن مش قادر كيف يخش فيها
لين مرة كانت منابسبة المولد النبوي
دزلها مسجد تهنئة بالمولد النبوي
نرمين : قوبعة دازلي تهنئة عالمولد النبوي
قالت في بالها ,, اطلع ع راس حاجتك هيا حنرد عليه وخلاص
نرمين : راهي بدعة معش تعثهن لحد
دزلها قوبعة عالوات اس
قوبعة : ههههههههه
نرمين :عليش تضحك
قوبعة : حنين شكلها خشت علي مازن وعليك ,, عقبال فاطمة
نرمين : في عينك عرفتها من قبل بدعة اماله تحسابني مش فاهمة شي في الدين
وقعدوو يهدرزوو ويضحكوو عادي
قوبعة فرحان عشان كسر الحاجز الرسميات اللي كان بينه وبين نرمين
""""
يالعقرب عندك زيارة
طلع مازن لقا الافندي احمد
مازن : مش عارف نشكرك ولا نكرهك
الافندي احمد : كنك شن فيه
مازن : نشكرك عشان اهتميت باختي ,, ولا نكرهك عشان شكله المحامي امتاعك مادرلي شي لعند توا ليا اسبوع مافش اي جديد ,,
الافندي احمد : متخافش المحامي قاعد ادير اللي عليه مش حتطلع الا تقعد معش عليك سوابق ولا قضايا
مازن : معناها اول مانطلع من الحبس ’’ حنطلع الفرح طووووول
الافندي احمد : وانا قتلك مش حنلقى راجل كيفك يحافظ علي اختي
""""
نرمين : اليوم قوبعة دزلي مسج وهدرز امعايا وتس اب
فاطمة : قاعدة اتعيط وانتي تستعبطي
نرمين : لكن فضيحتي مع الصادق مابتش تطلع من راسي
فاطمة : بالك قوبعة يقعد بلسم لجروحك اسمه فارس اسم علي مسمى صقر امصوقر واللي تعرفه احسن من اللي ماتعرفش
نرمين : لكن تخيّلي ارتبط بيا وانتشر الفيديوو امتاعي
فاطمة : انتي صارحي بكل حاجة عشان يقعد عنده علم
يتبع ,,,, دن مزلت مش عارفة شعور فارس اتجاهي
فاطمة : مع الايام حتعرفي
نرمين : ان شاء الله خير ,,

يتبع ,,,,

قريبا الموسم الثاني لمشاعر مطرطشة ,,,



09-05-2018
#9  

افتراضيرد: رواية بلهجة ليبية بعنوان " مشاعر مطرطشة " للكاتب ديندار الوحيشي

#مشاعر_مطرطشة

الموسم الأول

الحلقة التاسعة

نرمين : اليوم قوبعة دزلي مسج وهدرز امعايا وتس اب
فاطمة : قاعدة اتعيط وانتي تستعبطي
نرمين : لكن فضيحتي مع الصادق مابتش تطلع من راسي
فاطمة : بالك قوبعة يقعد بلسم لجروحك اسمه فارس اسم علي مسمى صقر امصوقر واللي تعرفه احسن من اللي ماتعرفش
نرمين : لكن تخيّلي ارتبط بيا وانتشر الفيديوو امتاعي
فاطمة : انتي صارحي بكل حاجة عشان يقعد عنده علم
يتبع ,,,, دن مزلت مش عارفة شعور فارس اتجاهي
فاطمة : مع الايام حتعرفي
نرمين : ان شاء الله خير ,,
,,,,

بعد مرور كم يوم

مازن قعد صلاة ويذكر الله في الحبس
لاجديد عنده نفس الروتين
""""
الافندي احمد ادير في المستحيل هو والمحامي عشان
يطلّع مازن براءة من جميع القضايا
""""
حنين تمشي لجامعتها واتشووف في نرمين وفاطمة
وشبه يوومي اتكسد امعاهن في الجامعة
"""""""
نرمين بدت حالتها في تحسن
وبدت تنسى قصة الفيديوو امتاع الصادق
""""
ام مازن وفاطمة خلّن موضوع الفيديو سر ومابش يطلع منهن بكككل قصة الانتحار مشت علي اساس كانت ملمووسة وعالجوها
""""
قوبعة مهتم باهل مازن وخاصة نرمين
وقعد يهدرز امعاها فوون ودردشة واجد
وبدت هي تعرف انّ قوبعة معجب بيها
وبدت حتى هي اتريحله
"""""
قوبعة : انرن عليك كنك اطولي في الرد
نرمين : كنت انهدرز مع شاب غيرك
قوبعة : شن قلنا نحن عالسماطة
نرمين : باهي بس بجديات انا شن نعنيلك
قوبعة : ماقتلك كل شي في حياتي من قبل
نرمين : متاكد
قوبعة : فكينا من السماطة امتاعك
نرمين : نسمط عندك مانع
قوبعة : تي لا شن هالبنت
نرمين : حتى انا اخت العقرب
قوبعة : خطرها عالعقرب ليا اسبوع معش مشيتله زيارة
نرمين : كان مشيت ادويله عالموضوع اللي قتلي عليه
" قوبعة واعدها لما يطلع مازن براءة حيخطبها
رسمي من خووها "
قوبعة : قتلك لما يطلع حنقووله توا مايصير شي
نرمين : دخنّش ,, قووله اول ما اتشووفه
قوبعة : حنشووف شن ايصير امعايا
""""
روان : ماما ,, بابا قاعد لووطة هيا نمشو
سهام : هيا روري توو نطلعوو وسعي بالك
"احمد يرجى فيهم لووطة عشان يبي يشيلهم للموول "
نزلت سهام وروري للسيارة
احمد : جت الهرجة تجري
سهام : تعال اركبي من هنا عليش ماشيا من غادي
" روري مشت لعند باتها وقعمزت علي كرعيه "
سهام اتبحت في احمد وفرحانة
عشان قعد مهتم بيهم نفس زمان
وقعدت هيا وروان من اولوياته
"""""
حنين : زعمك شن داير في الحبس يامازن
المشكلة حلفت مش حنرن عليك ولا نحكي امعاك
لين تطلع من الحبس وادير حاجة رسمية
سامحني ياحبيبي ياريت يعذرني
ومايقوولش كنها لا اترن ولا تسال عليا

" العقرب كان في الحجز ومش في الحبس يعني
كان يقدر يستقبل تليفونات عادي "

حنين في بالها : سامحني ياحبيبي معش نبي انخلي المشاعر
يخلني نعصي الله باسم الحب
احمد خويا طمني وقالي كان طلع براءة
حياخذك عادي واتعيشي امعاهم في الشقة امتاعتهم
"""""
مازن : عشان حبيت بنت صارت نقلة نوعية في حياتي
تغيرن في حياتي حاجات واجد
يارب اتكووني بخير ياحنين
غير نطلع من الحبس حنجي ناخذك
ونزووجوو وانجيب احلى بيبي منّك
" وهوو يحكي مع روحه سمع صوت
يالعقرب عندك زيارة
طلع شافه قوبعة
مازن : رايفت عليك واجد وينك يالغالي
قوبعة : سامحنا غير كنت مشغوول في المواضيع اللي قتلي عليهن
مازن : اللمهم بعت كل شي عندي في الممنوعات
وتصدقت بيهن للمنطقة ,,
قوبعة : خلاص معش عندنا ولا حاجة
مازن : هلي شن جوهم اكويسيين
قوبعة : اشوية حنرنلك عليهم
قوبعة : ام مازن هاكي العقرب
ام العقرب : وليدي حبيبي كيف حالك معش طلعت مليت وانا نرجى فيك امتى تطلع
مازن : هانت يا امي خلاص تنسِنَش من الدعاء
ام مازن : فضيت وحدة من دار البنات وجبتلك فيها غرفة نووم زوجية عشان نفرحوو بيك
مازن : من وين الفلوووس
ام مازن : بعت ذهبي كله اللي شاري ليا وجاب مبلغ خيالي بككل
شريتلك غرفة نووم كاملة وركبتلك فيها شاشة ومكيف
وفضيت الدارة الاخرة عشان تقعد دار معيشة لكي
وعقبتلك مبلغ عشان تزوج بيه
مازن قعد يبكي عالنقال : عليش يا امي حندبر راسي انا
ليش هكي بس من قالك اديري هكي
وافلووس عندي انا ليش اديري هكي بس
ام مازن : اسمع خليها في بالك انت في نظر الناس كلهم عقرب , لكن في نظري انا بيبي وطفلي ودلووعي مزلت
مازن : ربي مايحرمنش منّك ياغالية
" فاطمة ونرمين كانن جنب ام مازن وقعدن يزغرتن عشان يسمعنّا
مازن : السكنات قوللهن بطلن اهبال
فاطمة : هيا امتى تطلع امرايفة عليك ياخيي
نرمين : هيا عاد تعالي يا احن اخ عندي في هالدنيا
مازن : كيف حال صحتك نرمين
نرمين : الحمد الله ,, قعدت نمشي للجامع اللي تقرى
في حنين قعد جوي تمام بككككل اخرة
مازن : الحمد الله يارب
" وسكّر الخط منهن "
قوبعة : بس وين ماشاء الله يالعقرب تغيرت بكككل
مازن : كيف
قوبعة : قعدت ملتحي والنور علي وجك
مازن : الدنيا نهايتها مووت ,, وفي حاجة اسماها حياة البرزخ
حنعيشووها في القبر لين اتقيم يووم القيامة
قبرك يقعد وحدة من حاجتين
ياروض من رياض الجنة
ياحفرة من حفر النار
ربي يهديك ويهديني يالغالي
" قوبعة جسمه اقشعر من كلام مازن "
لكي ثلاث اسابيع في الحبس حلّك تعلمت بسرعة
مازن : هازي عليا ياطحّان باهي باه
قوبعة وهوو يهدرز جاته رساله
شاف نقاله طلعت من نرمين
" راك تنسى "
وقعدوو يهدرزوو عادي مازن وقوبعة
""""""
حنين : بابا نبيك بكرة اتشيلني لعند هل مازن نبي نطمن عليهم
ليا فترة عليهم
بات حنين : حاضر حنووو
لامار : شن صار امعاك في مازن
حنين : احمد قالي اول مايطلع مازن براءة
ايجي يخطبك عادي
لامار : ان شاء الله ربي ايجيب اللي في خير لكي والمازن
حنين : اللهم امين
"""""
ام مازن : قتيلي تبيني في موضوع يافاطمة
فاطمة : نحكوولها توا ولا لا يانرمين
نرمين تحشمت : احكي عادي
فاطمة : فارس يبي يخطب نرمين ومرات حيحكي المازن اليووم في الحبس
ام مازن : بالعكس فارس اسم علي مسمى راجل ماشاء الله عليه
فاطمة : يعني اموافقة عليه
ام مازن : نرمين شن قالت
فاطمة بحتت في نرمين شفتها متحشمة
فاطمة : تي اوكي بكل علي اساس متحشمة علي من ياطبرق
هههههههه
ام مازن : بطلي ابصارة مع اختك ما اتركبش عليها
فاطمة : السكووت علامة الرضا
""""
تلعب روان بالالعاب وقاعد احمد مع سهام
احمد : عارفة اني انحبك
سهام : لا مش عارفة
احمد : باهي شن عارفة
سهام : عارفة انك اتحبني
احمد : نجك ليا اعيووني
سهام : عارف يارووحي فرحانة عشان قعدت مهتم بيا انا وبنتي فرحانة بككككل
احمد : ربي يدووم الفرح
سهام : في حاجة لو انقوولها لكي مرات انقول مش وقتها
احمد : شن قولي ان شاء الله خير
سهام : انا ح ا م ل
احمد : يانعليا وخلاص داسه عليا خبر كيف هذا
سهام : وطي صووتك جنبنا نااااس
احمد : تي انحبك انحبك انحبببببببببببببببك
سهام : تي بطل كنك انت الناس جنبنا قاعدين
جت تجري روري لامها بعد سمعت باتها
روان : كنك ياماما بابا يحبك
روان بصووت عالي : بابا يحب ماما بابا يحب ماما
سهام : البنت انهبلت طلعتلك
احمد اضبط روان وخلاها في حضنه
""""
مازن : هذينا اخر الاخبار ياقوبعة
قوبعة : هذا هووو ,, نبي نفتح موضوع امعاك وناخذ رايك ونرضى بردة فعلك
مازن : شن ان شاء الله خير
قوبعة : نبي اختك نرمين بالحلال وناوي نخطب ,, عارف توا مش وقته الكلام هذا ,, لكن ناوي نخطب وندفع
مازن : انت نصي الثاني وخويا وكاتم اسراري مش حنلقى واحد كيفك ,,
قوبعة : ربي يحفضك يالعقرب
مازن : لكن نسالك
قوبعة : اسال
مازن : قتلي حتخطب وتدفع بصراحة هلي هنا افلووس الحرام اللي بيناتنا ولا شن
قوبعة : استحالة اندير شي بفلووس الحرام ,, عارفني عندي عملي الثاني نخدم مسوق منتجات عطور ومواد زينة
مازن : تمام ريحتني ياقوبعة ,, خلاص اول مانطلع تعال اخطب وادفع ودير اللي اريحك ,, انت اكثر شخص مطمن عليه من ناحية هلي

صبووو هما الاثنين وحضنوو بعضهم
""""
قوبعة لما طلع من مازن قعد فرحااااان وقريب ايطير من الفرحة
مازن قال اخيرا اطمنت علي نرمين عقبالك يا افطوومة نفرحوو بيك
"""""
بعد منتصف الليل ,,

نرمين اتفكر زعمك شن قال مازن
وزعمك قاله ولا لا فارس
اتفكر الليل كله وهي اتفكر رن عليها
فاااااااااارس
نرمين : الووو وينك مابيتش انرن قلت لين يرن هوو
قوبعة : شكلك امرايفة عليا واجد
نرمين : مش امرايفة لكن فقدتك
قوبعة : عنجد الكبرياء اللي عندك
نرمين : باهي كلمت مازن ولا لا
قوبعة : كلمته وقالي اموافق نطلع من الحبس قبل
نرمين : ربي يخليك ليا وانحبك واجد يا احسن واحد في حياتي
قوبعة : حتى انا انحبك واااااااااااجد ,, لكن حنصارحك بحاجة
نرمين : شن هيا
قوبعة : انا انقاني كلمت بنات واجد من قبل لكن كلهن كنت انبصر ونلعب عليهن ,, لكن من يووم قعدت انهدرز امعاك ,, سكرت عليهن كلهن ,, توا ماعندش الا انتي في حياتي
نرمين : مرات حتى انا تلعب بيا نفس باقي البنات
قوبعة : نلعب بيك اماله عليش حكيت الخوك عليك
نرمين : اصلا كنت نختبر فيك ونجحت في الاختبار
قوبعة : هههههه اخت العقرب شن يبي يطلع منك
نرمين : نجك انت والعقرب خيي
قوبعة : باهي نسالك عمرك حبيتي شاب او كلمتي شاب ودرتي امعاه علاقة
" نرمين اذكرت كيف كانت تعرض في جسمها للصادق في مكالمة الفيديوو وهوو كان يسجلها من وراها "
قوبعة : الوووووو وينك
قوبعة : الوووووو
" سكرت الخط في وجه وقعدت تبكي "
قوبعة : شكلي فترشت ولّا قلت حاجة مش وقتها بكل
قوبعة يرن اخرة مابتش اترد عليه
"""""
سهام : فرحانه ياحبيبي عشان اليوم طلعنا غيرنا جوّنا
احمد : تي انا اللي فرحان عشان قتيلي حامل
روان : بابا نبي نرقد امعاكم في الدار
احمد : ارقدي يا احلى رووري عادي
روان : ماما شن معنى حامل
سهام : رد عليها يا احمد
احمد : معناها ماما حتجيبلك بيبي جديد يقعد امعاك وتلعبي امعا
روان : من وين تبي اتجيبه يابابا
سهام : هههههههههههه
احمد : روري شن رايك ترقدي ياعسوولتنا
روان : باه نرقد ا معاكم في الدار
""""
مازن كالعادة كل ليلة يقيم في الليل ويدعي ربي يفرج عليه
ويغفرله ذنوووبه
وبعدها يقعد يقرا في القراءن
""""
حنين اتفكر في مازن
واتقيم في الليل وتدعي بدعاء واحد
يارب مازن يقعد من نصيبي
"""""
نرمين تبكي ومشّت الليل كلّه ابكاء لين رقدت
""""
قوبعة يرن يرن لكن مااتردش عليه نرمين
رقد وقال بكرة حنشووفها كنها اضايقت فجاة
"""
احمد : هيا بما ان رقدت روري ,, شليها للدار ونبيك
سهام : ههههههه شن تبي ماقاعدة امعاك توا
احمد : غير شليها بس وتعالي
سهام : تم ياحبيبي
احمد : انحبك يا احلى انثى في حياتي
سهام : جيتك ياحبيبي
""""
ثاني يوم الصباح الباكر ,,

ناضت حنين الصبح ودارت فطوور الباتها وامها
وتّت رووحها للجامعة
اتصلت بي فاطمة
حنين : صباح الورد
فاطمة : صباح النوور غلاتي
حنين : عارفة اليوم ماعندكمش جامعة
فاطمة : اها اليوم راحات انا ونرمين
حنين : العشية جيتكم غادي انهدرزوو
فاطمة : الحووش ينوور بيك ,, بس مش عندك جامع
حنين : لا مش ماشية اليووم امرايفة عليكن واااجد ونبي منكن اخر اخبار مازن
فاطمة : يعني جايا عشان مازن
حنين : لا جايا عشانكم
فاطمة : تي نجك لنا ياصقووعية ,, تو بعد ياخذك مازن حتملي منّا
حنين : انمل من عينك ,, هلي انتم
"""""
نرمين كانت اتكنس واضم في الحووش
نرمين : من اللي كان يحكي امعاك
فاطمة : حنين وقالت جيتكم العشية تبي اتهدرز
نرمين : بالمرة حتشووف غرفة النووم الجديدة
فاطمة : حنخلووها مفاجئة لها
نرمين : احلى مفاجئة
فاطمة : كنك امس سمعت تبكي لكن مابيتش ندويلك قلت مرات اذكرت قصتها الاولى قلت خليها ع راحتها
نرمين : حي ماقتلكش
فاطمة : شن شن وانا ديما فيتتني الزيطة
نرمين : فارس حكى لمازن وافق ,, قاله بعد نطلع من الحبس تعال اخطب رسمي
فاطمة : لولوولولوولولي لولولوولي
نرمين : تي اس امي في الدار قاعدة
ام مازن : شن فيه يابنات مازن روّح ولا شن
فاطمة : ياريت ياماما
نرمين : تسمط عليا بس ياماما
فاطمة : نسمط ع عروستنا
نرمين : ههههههه
ام مازن : يارب تكمل فرحتنا ببراءة مازن
نرمين وفاطمة : ياااااااااااارب
"""""""""
احمد : معقووله ياسهام ما اتنووضنش وقت عالعمل
سهام : والله خذاني النووم ياحبيبي اسفة واجد
احمد : هههه عنجد اسفة انقولك وقت عالعمل
سهام : امس كانت احلى ليلة في حياتي
ذكرتني بايام كيف كنّا متزوجين يا اعيووني
احمد : تي حولي انقوولك وقت عليا خليني اندووش بسرعة
وتيلي ادبشي بسرعة
سهام : حاضر يا اعيووني
""""
اتفرج عالتلفزيون نرمين
شافت نقالها يرن
طلع قوبعة
نرمين : اسفة امس سكرت اشوية كنت مضايقة
قوبعة : انشغلت عليك بس اعيووني
نرمين : بعدين نبيك في موضوع نبي انصارحك بشي
قوبعة : شن
نرمين : موضوع صار امعايا ونبيه يقعد سر بيني وبينك
قوبعة : شن في شغلتيني ,,
نرمين : في الليل حنحكيلك
قوبعة : تم اعيوووني
""""
احمد في المكتب قاعد يشووف في اخر مستجدات امن بنغازي
رن نقاله ,, طلع المحامي
المحامي : الو افندي احمد ,, ان شاء ما ازعجناكش
احمد : لا عادي ,, بشرنا في حاجة جديدة ولا لا
المحامي : خلاص تميت جميع اوراق العقرب
احمد : شن يعني يطلع توا عادي
المحامي : بكرة يطلع الامر الافراج عليه من النيابة ويطلع
لكن لازم يدفع غرامة ماليّة
احمد : الحمد الله ياربي ,, ,,,
المحامي : اي خدامة منّي يا افندي احمد
احمد : باقي حقاتك بكرة ينزلن في احسابك في المصرف
المحامي : اي حاجة تبيها يا افندي احمد نحنا في الخدمة
""""
احمد رن علي سهام
سهام : نعم ياحبي
احمد : هههه فكينا منهن هالمصطلحات عليش تبي اذوبيني
سهام : ههههههه نجك ليا وخلاص
احمد : قتلك مش جاي للغداء اليوم
سهام : عليش كنك
احمد : ماشي للحبس انشيل غداء لمازن وانبشرة بالاخبار ,,
بكرة يطلع براءة
سهام : يعني نتغدى ابرووحي معقووله
احمد : الله غالب كنك
سهام : لالا تعال تغدى ولا نزعل منك يا اعيووني
احمد : خلاص تو نمشيله انقووله وانشيله غداه وانجيك دغري
سهام : والله ماني واكله حاجة لين اتجي انت
احمد : تي باهي راك نفختيهن
سهام : انحبك
احمد : حتى انا
""""
قوبعة ماشي زيارة للعقرب وشايله الغداء
العقرب : انستنا يالغالي ,, عليش اتعب في روحك
قوبعة : كم عندنا عقرب نحنا
مازن : واحد بس
وقعدوو يهدرزوو عادي
"""""
فاطمة : تعالي تغدي يانرمين هيا
جت نرمين اتغدى مع امها واختها
وتاكل وكيف السرحانه واتفكر
حسّت فاطمة ان نرمين في حاجة شاغله تفكيرها
فاطمة خلّت امها لين اتصبي من الغداء
فاطمة : كنك يانرمين كوولي فيش اتفكري
نرمين : نبي انصارح فارس بعدين في الليل علي كل حاجة
واللي ايصير ايصير
فاطمة : صارحي لو يحبك صح حيتقبل الموضوع عادي
خليها على الله وماشتغلش بالك
نرمين : ان شاء الله
:::::
احمد خش علي مازن لقا امعا قوبعة
احمد : العصابة كلّها هنا شكلها
مازن : عليش امتعب رووحك وجايب غداء
احمد : ريت هالحاجة هالكبيرة عقاب سندوتشات
قوبعة : اوو افندي احمد لكي وحشة
مازن : افندي احمد مش امقصر ديما ايجيني الحق
احمد : عندي لكم اخبار اكوويسة
مازن : شن فيه
احمد : بكرة يطلع امر الافراج عنّك من النيابة وتطلع براءة ,, لكن مش اتوتي الغرامة المالية ,,
مازن بلقطة عفوية : الله اكبر الله اكبر الله اكبر
قوبعة : الله اكبر الله اكبر الله اكبر
احمد : خلاص بكرة اتروح الحووشكم واترد حياتك الطبيعية
مازن : سجد سجدة شكر لله ويبكي الحمد الله ياربي
"""""
الساعة 5:00 عصرا

حنين : انستكن يا اعويناتي
فاطمة : انستينا اكيدة كنّا انراجوو فيك
نرمين : افطووومة السمووحة
حنين : نرمين البكايا شن جوك
نرمين : تمام بشووفتك ياهبلة
ام مازن : انستي حنين كيف حالك وحال هلك
وقعدن يهدرزن عادي
"""
احمد : نبي نمشي الحووش هلي نبي انهدرز مع حنين اشوية
شن تمشوو امعايا اتغيروو جوكم اشوية
سهام : هيا عادي احسن من كساد الشقة
روان : هي هي ماشيا لجدووو
سهام : مع انك تاخرت والغداء صقّع لكن عادي المهم جيت
احمد : تي نجك ليا وخلاص هيا وتي رووحك نمشوو
"""""
فاطمة : تعالي انوريك حاجة ياحنين
حنين : شن
فاطمة : شن رايك
حنين : دار من هذي
فاطمة : دارك انتي ومازن بعد يطلع براءة وياخذك
حنين جسمها ثلّج ومسكتها العبرة
يارب يطلع براااااااءة
""""
احمد : وين حنين
بات حنين : شلتها عند هل مازن
روان : هي هي جدووووو
بات حنين : روروي العسل
"حضنها وقعد يلعّب فيها "
"""
حنين وهي اتهدرز مع هل مازن
رن عليها احمد
احمد : جيتك في الحوش قبل نبي انبشرك
حنين : شن بشرني
احمد : مدام قاعدة عندهم تقعد بشارة سمحة
حنين : شن شن شن
احمد : بكرة يطلع براءة مازن
حنين : لوولولولوولولوي
احمد : طربقتيلي وذني
حنين : لولوولولي لولي ولي
احمد : هيا حبيت انقولك سلام
فاطمة : شن فيه شن فيه ياحنين
حنين : احمد قالي بكرة مازن يطلع براءة
فاطمة : الحمد الله ياربي
ام مازن قعدت تبكي :
الحمد الله ياربي ديما جابر بخاطري
نرمين : الحمد الله الحمد الله احلى خبر سمعناه
"""""""
حنين فرحانة وام مازن وخواته فرحانات
وقوبعة فرحان
ونفس الوقت يفكر في الموضوع اللي تبي تحكي له نرمين
""
مازن قعد متريح البال

: خلاص ياحنين ايام قليلة وتقعدي حلالي :

يتبع ,,,,

قريبا الموسم الثاني لمشاعر مطرطشة ,,,




09-05-2018
#10  

افتراضيرد: رواية بلهجة ليبية بعنوان " مشاعر مطرطشة " للكاتب ديندار الوحيشي

#مشاعر_مطرطشة

الموسم الأول

الحلقة 10

بعد ما اتصل احمد علي حنين وهي في حووش هل مازن وبشرهم
روّحت حنين فرحانة للحووش
عشان بكرة حيطلع براءة مازن
حنين : كنك تبكي يالامار
لامار : درت مشكلة مع فتحي
" فتحي راجل لامار ,
ولامار من اول ما ازوجت
وهي ديما حرجانة عند هلها "
حنين : بس هذي مش اول مرة اتجينا حرجانة
لامار : المرة هذي قالي حيطلقني
حنين كانت فرحانة وقعدت زعلانه علي اختها واطبطب عليها
""""
بعد منتصف الليل

قوبعة مزال يفكر في موضوع نرمين
نرمين سرحانة مش عارفة شن ادير وشن اتقوول
رن نقالها طلع فارس
نرمين : اهلين فارس كيف حالك
فارس : انفكر وشاغل بالي في الموضوع اللي قتيلي عليه
نرمين : نبي انصارحك بشي لكن نبيك ما اتعصبش واتوسع بالك عليا
فارس : تمام شن
نرمين : انا كنت دايرة علاقة مع شاب وانحبه ويحبني
فارس : باهي
نرمين : لكن توا كل واحد فينا شاف روحه
فارس : عادي شن المشكلة ,, اكيدة لازم تقعدي متعرفة علي شاب وحبيتي او هدرزتي امعاه
نرمين : مش هنا المشكلة
فارس تعصب : مشكلة كيف ؟؟؟؟؟؟؟
نرمين : وسع بالك بس
فارس : بالي واسع كملي
نرمين : كنت انحبه واجد وكنت نحسابه حيقعد حلالي
فارس : اطلعي ع راس حاجتك
نرمين : كنت انكلم فيه فيديوو ونعرضله في جسمي
فارس : شن شن معقوله نرمين هكي انتي
نرمين : تبي اتعصب عصب تبي تخسرني اخسرني اهم شي مانكذبش عليك وتقعد عارف الموضوع انت عادي
فارس : بس كيف جاتك الجرءة اديري هكي مافكرتش يسجلهن لكي ويهددك بيهن
نرمين : وهذا اللي صار لما سيبته ,, دزلي مقطع فيديو وهددني بيه
كان ماسمعتش كلامه ,,
فارس " تمام بكل
نرمين : تمام بكل ,, هذا اللي طلعت بي انت توا
فارس : سامحيني مش حنرتبط بنت دارت العار من واره هلها
نرمين قعدت تبكي : عادي تخسرني ولا نقعد داسه عليك حاجة
فارس : اتوصي بشي مني توا
نرمين تبكي : قصدك تبي اتسكر يافارس
فارس : شن تبيني اندير
نرمين : باه تمام سكّر علي راحتك ,, لكن خليها في بالك
راني حبيتك بجديات وتريحتلك ونبيك راجلي
لكن خلاص اللي تبيه هو يمشي
فارس : من يطلع هذا اللي دار هكي وشن اسمه وين يقعد اغلب وقته
نرمين : اسمه الصادق ديما تلقى في قهاوي الكيش وتو نعطيك رقمه
فارس : تمام ,,
وخذا رقم الصادق من نرمين
نرمين : خلاص تبي اتفووتني قصدك
فارس : هيا سلام
"""""
قوبعة اضايق بكككل اخسارة
حتى البنت اللي كنت تبيها
طلعت امجربه علاقات حب
شكلنا مش امتاعين حب بكل نحنا
""""
نرمين وهي تبكي : عادي تخسرني ولا نجري بيك واندس عليك
حاجة كيف هذي ورقدت وهي تبكي
""""""""""""""""""'"
ثاني يوم في الصباح الباكر

سهام : هيا نووض ياحبيبي
احمد : صباح الورد اعيووني
سهام : هيا فطوورك واتي ودبشك امحدد واتي
احمد : نجك ليا يا اعيووووني ,,
وعطاها قبله علي خدّها
""""
مازن ناص الصبح فرحان يرجى في قرار الافراج
قوبعة وجماعته قاعدين قدام مركز الشرطة اللي محبوس فيه قوبعة
حنين ترجى في الاخبار من فاطمة ونرمين
فاطمة ونرمين وامهن
وتّن الحلووو وكل شي
منطقة الوحيشي كلها ترجى في العقرب
يرووح للمنطقة
"""""
احمد : هذا يوومك يالعقرب ,, ان شاء الله تبدا حياتك من جديد
""""
جا القرار من النيابة للحبس
مازن طلع من الحبس يمشي بشواش
كانوو يرجوو فيه قوبعة وجماعته
طلع راجل ملتحي امرفع ايزاره
ماسك اسواك في يده
وكان النوور علي وجه
قوبعة شافه من قبل يعني مش جديدة عليه
لكن جماعة قوبعة مايعرفوووش
كلهم تفاجئوو بشكله كيف تغيير
عاجل القنوات الليبية وصفحات الفيس بوووك
" الافراج عن اخطر تاجر مخدرات في ليبيا "
""
فاطمة : تعالي ياماما ماما
نرمين : لولوولولولوولي
ام مازن : الله اكبر الله اكبر الله اكبر
فاطمة : اخيرا يامازن امرايفيين عليك
"""""
حنين شافت الخبر علي صفحات الفيس
جتها فرحه هسترية ومش عارفة شن ادير
حنين : الحمد الله ياربي الحمد الله ياربي
حضنتها لامار وفرحانة امعاها
""""
قاعد في المكتب احمد شاف الخبر
احمد : هيا يالعقرب نشهد بالله انّك ليث من ليوث بنغازي ومش عقرب
""""
سهام : صار هذا هو العقرب ,, اللي يبي حنين
روان : ماما هذا اللي كان مع بابا لما خذاني
سهام : عارفة عارفة حكالي كل شي بابا
وخذت روان في حضنها
"""""
كان رتل سيارات قدام الحبس لما ركب العقرب
وشالوو للوحيشي
اول ماخشوو لبداية الوحيشي
كلها طلعت اسلاحتها
وتطلق في رصاص في فوووق
وزغاريت صبايا
والعاب نارية في عز النهار
العقرب جاااااا العقرب جااااااا
نرمين : ماما صوت سيارات ورصاص
فاطمة : شكله مازن جا
ام مازن : طلعت تجري برة الحووش وخنقتها العبرة
يرجن فيه قدام الحووش
نزل مازن من السيارة
فاطمة : هذا من
نرمين : كيف صار كنا تغير شكله
ام مازن بدون مقدمات مشت تجري شور ولدها
وحضنتها وتبكي
وهوو قعد يبووس في يدها
فاطمة : شن نبي نقعدوو انتأملوو في خوونا
مشن شوو مازن وحضننا هنا الاثنين
ام مازن حاضنة مازن
وفاطمة ونرمين حاضنات امهن
والرصاص فووق والعاب نارية
وزغاريت وافراح منطقة الوحيشي
"""
احمد : محد يمشي شور الوحيشي
الضرب هذا فرحانين بس ,, مش مشكلة لا شي
الشرطي : حاضر يافندي
""""
فارس كان ورا مازن
نرمين حاولت اتبحت في فارس
لكن هو استحقرها وفاتها
ومعدلش عليها
""""
خش مازن لحووشهم فرحانة امه بككككل
تي قريب اطير من الفرحة
فاطمة : شن اللي خلاك هكي تغيرت بكككل
مازن : لا شي بس ربي هدانا كنكن متسغربات
نرمين : امرايفة عليك واجد ياهبل
مازن : انتن اكثر يانفسيات
"""
فارس وهو قاعد برة حووش العقرب
خطر في باله الصادق
رن عليه
"""
الصادق امكسد في القهوة مع أصحابه شاف عالتلفزيون العاجل
الصادق : العقرب طلع براءة ,, اختك نرمين اكبر عاهرة وانت طالع براءة
وهوو يحكي مع اصحابة رن نقاله
الصادق : تفضل من امعايا
قوبعة : امعايا الصادق
الصادق : تفضل
فارس : وين قاعد انت توا
الصادق : في قهاوي الكيش
فارس : تم جايك نبيك في موضوع يخص الوالد
الصادق : من انت
فارس : انا صاحب الوالد نبي نعطيك امانة تعطيها الباتك
"""""
فارس كلّم جماعته
عندنا مهمة ياغوالي
في واحد نبوو نخطفووو من قهاوي الكيش
لكن حنحاول نستدرجة بعيد عن القهوة
انتم تعالووو بالسيارة وانجيبوو للمخزن
لكن مانبش العقرب يعرف
""""
مازن : شن جو صحتك توا نرمين
نرمين : تمام بشووفتك الحمد الله
مازن : خلاص عريسك واتي قاعد توا
نرمين : اهم شي انت طلعت براءة اما الباقي مش مهم
مازن : امتى اتحركي رووحك يا افطوومة
فاطمة : عزقنا السنارة لكن مافش اسماك
مازن : هههههههه عطك الخير
فاطمة : شوية في واحد يبي يكلمك
مازن : من
"فاطمة رنّت علي حنين "
""""""
الصادق وهوو يضحك مع اصحابة رن نقاله
فارس : تعال في ساحة الكيش نرجى فيك
الصادق : تو انجيك عالسريع
فارس : كان شايل اسلاحه من وراء
شافه من بعيد جي شووره
دس اسلاحه
غير وعدت العقرب
معش نقتل هكي وخلاص
الصادق : مرحتين
فارس : انت الصادق
الصادق : ان شاء الله ,, من انت
فارس : انا فارس اللي يحطك عند حجمك
وضربه بدماغ في نص وجه خشمه قعد دم
وطاح دااااخ
جوو جماعة فارس وركبوو للسيارة وشالوو شور المخزن
""""
حنين فرحانة واضم في الحوووش
نقالها رن
حنين : لولوولوولي شفت الاخبار فرحلتكم واجد
فاطمة : نجك ليا ياغلاتي ,, هاكي يبيك واحد
مازن : من هذي يافاطمة
فاطمة : غير هاك واحكي
مازن : الووو
حنين : من مازن
مازن : من ابلة العربي
حنين : ههههههه مزلت هبل
مازن : كيف حالك وحال صحتك
حنين : انت اللي كيف حالك وحمد الله علي سلامتك
مازن : الفضل لله اولا ثم خووك
حنين : ان شاء تقعدوو حبايب ديما
مازن : خلاص وتي رووحك ,, ممكن شهرين بس وانطلعو الفرح
حنين : حتى توا تعال خووذني عادي عندي
مازن : ربي يحفضك
حنين : ربي يجمعني بيك بالحلال
"""""
الساعة 1 الظهر

ناض الصادق لقا رووحه في نفس الدار
وسالحيله دبشه وعريان قاعد
وقاعد امقابله فارس
وماسك نقال يصور فيه
""
الصادق : من انت وعليش ادير هكي شن درتلك انا
مازن : ضربه بوووني علي وجه ,, اس لما القوبعة يحكي انت تسكت
الصادق : قوبعة صاحب العقرب
قوبعة : وهل يخفى القمر
الصادق : والله الفيديو حذفته وانخووف فيها بس ,, معقولة نبي ننشرهن انا
قوبعة : يعني عارف روحك غلطان
قوبعة قعد يضرب فيه علي وجه وبطنه وكل جسمة
وصوّره فيديوو واااجد وهو بلا ملابس
قوبعة : توا جاتك ساهلة وصورتك
لكن خليها في بالك لو فكرت بس
تنشر الفيديو امتاع نرمين
اعرف انك حفرت قبرك بيدك
حبيت انذلك ونكسر خشمك بس
هيا توا نبيك تلبس دبشك
وحنصورك فيديو
نبيك اتقوول جملة معينة
حندزها للشخص اللي يحبك وحطّك جوا اعيوونه قبل ماتلعب بي
الصادق لبس دبشه وكان وجه منتفخ من الضرب
قوبعة : راجي انصور واحد اثنين ثلاثة ابدا
الصادق : انا مش راجل يانرمين ,, لكن راني الفيديو حذفته وفارس وراني حجمي وذلني عشان خاطرك ,, وراه فارس يحبك واجد وكان يبيك بالحلال
قوبعة : شيلوو الكلب في ساحة الكيش اعزقوو غادي
"""""
سهام : فيش اتفكر يا حبيبي كنك ما اتغدى
احمد : مستغرب كيف اسلام كان يعطي فيا ماعمري قصرت امعاه
سهام : خلاص يا اعيووني معش اتفكر واجد هيا كووول عشان خاطري ,,
هيا مش نبيك في موضوع بعد الغداء
احمد : هههههه خطيني مش وقتك
سهام : في عينك ماعندك وين هارب مني
روان : شن الموضوع ياماما
احمد : ههههههههههه
سهام : خخخخخخخخ
""""""
قوبعة : عطيت وعد للعقرب اني حناخذ نرمين ,,
كلا انرد في كلامي كذبة
حنمشّي الجو عادي وخلاص
معش نقدر انرد في كلامي
""""
يتغدوو مع بعضهم مازن وخواته وامه
مازن : صار هذينا اخر الاخبار
نرمين : قعدت صحبتنا واجد حنين واتجي اتكسد امعانا واجد
مازن : ربي يدووم المحبة
نرمين : مش املاحظ ان طريقة الحكي امتاعك نفس حنين
مازن : تي وجك
فاطمة : نرمين طلعت امخوطة عالزمار من ورانا ويبيها اذراعك اليمين
نرمين : بطلي سماطة
مازن : مش حتلقي نفس فارس راجل بمعنى الكلمة ويهني عليك
ام مازن : ربي ايجيب اللي فيه خير لنا
مازن وخواته : اللهم آمين
نرمين وهكي تحكي مع هلها
شافت رسالة واتس من فارس فيديو
مشت للدار اتشووفه
الصادق : انا مش راجل يانرمين ,, لكن راني الفيديو حذفته وفارس وراني حجمي وذلني عشان خاطرك وراه فارس يحبك واجد وكان يبيك بالحلال
""""
نرمين : صار كان يبيك بالحلال
يعلم الله انك راجل يافارس خذيت حقي , هكي توا نقعد متريحة
وحندير المستحيل عشان مش حنفقدك يالغالي
دزتله مسج عالواتس
نرمين : انت بالنسبة ليا حياتي كلها
الرسالة طلعت تم الرؤية لكن مابش يرد عليها
""""

تقابلوو مازن وقوبعة وجماعته
مازن : شن رايكم اناجروو المخزن ولا نفتحوو مشروع
قوبعة : افتحه محل مواد غذائية كبير خير مافش محل اقريب منّا
مازن : عادي ,, انشووفوو باقي المجمووعة شن رايهم
جماعة قوبعة : حتى نحنا انقوولوو هكي
مازن : معناها توكلنا على الله ,, ياقوبعة نبيك تستلم كل حاجة
ولو نقصنك افلووس اسحب من احسابي في المصرف
قوبعة : على بركة الله
"""""
روان : ماما ماما
سهام : بنتك هذي مش حتخلينا ناخذوو راحتنا بكل
روان : لا خفت ابروحي في الدار ,, بس نبي نقعد جنبكم
احمد : تعالي تعالي يارووح بابا
سهام : يا احمد كنك انت مش وقتها توا
جت تجري روان وزقبت عالسرير امتاعهم وقعدت بيناتهم
ناض احمد توضى يبي صلّى العصر
احمد : ماشي لحووش هلي ياسهام
روان : شيلنا لجدووو
سهام : هيا تو نمشوو مع بعض
""""""
مازن : يا امي عندي لكم خبر مفرح
ام مازن : شن يا غالي
مازن : قررت نفتح سوبر ماركت في المخزن
ام مازن : احسن مادرت ربي يوفقك ويحفضك
فاطمة : اخيرا قعد عندنا مكان رزق ابرووحنا
نرمين : خلاص امتى مانبي شوكلاطة نمشي غادي وناخذها
مازن : انقصلك كرعيك بعدها ههههههه
""""""
روان : هي هي جدوووووو
بات حنين : روري السموحة جت
حنين : انستي سهام
سهام : تانسك الجنة
لامار : مرحب مرحب
احمد : اهلين لامار ,, كيف حالك وحال صحة امي
لامار : قاعدة في الدار اكويسة ,,
وقعدوو يهدرزوو عادي
"""""\
نرمين اترن علي فارس معش يرد عليها
ولايهدرز معاها واتس يشووف في كلامها
ومايردش عليها
"""""""

ايمن في الحبس يعاملو فيه معاملة الملك

ايمن : يحساب رووحه العقرب لعبها علينا
اسلام : يحسابك حتى وانت في الحبس ماتقدرش اديرله شي
ايمن : الصبر الصبر ,, قاعد نلعبلك في لعبة كبيرة حتندم يالعقرب
اسلام : مش حنتريح لين انجيف الكلب احمد
ايمن : اشوية بس خلي الامور تهدا وحنلعبوو لعبتنا عليهم

يتبع ....



09-05-2018
#11  

افتراضيرد: رواية بلهجة ليبية بعنوان " مشاعر مطرطشة " للكاتب ديندار الوحيشي

#مشاعر_مطرطشة

الموسم الاول

الحلقة 11

ايمن في الحبس يعاملو فيه معاملة الملك
ايمن : يحساب رووحه العقرب لعبها علينا
اسلام : يحسابك حتى وانت في الحبس ماتقدرش اديرله شي
ايمن : الصبر الصبر ,, قاعد نلعبلك في لعبة كبيرة حتندم يالعقرب
اسلام : مش حنتريح لين انجيف الكلب احمد
ايمن : اشوية بس خلي الامور تهدا وحنلعبوو لعبتنا عليهم
’’’’
بعد مرور كم يوووم
,,,
مازن شبه يومي يتصل بحنين
نرمين اترن علي فارس لكن مايردّش عليها
احمد رد مهتم بسهام وبنته واحلى علاقة زوجية
في نظرهم قعد نفس الروتين العادي وعاد الهدوء لروتينهم اليومي
,,,,,,

مازن : تي هيا ردي وينك
حنين : نعم اعيووني
مازن : تي وينك معقووله هكي ليا واجد انرن
حنين : كنت انصلي وسع بالك ,,
مازن : باه بعدين افتحي نت عشان انصورلك الفيلو ونبعثه لكي قوليلي تمام ولا لا
حنين : خلاص علقت نت المدار قالوو قوي بككل
مازن : شن ينفع قوي لكن 5 قيقا ب 45 عليك شركة نصابة
حنين : احسن من بلاش
مازن : دخنش بيك المهم افتحي نت وخلاص لما انديرلك رنة
حنين : تم ياحبيبي
"""""
فاطمة شافت نرمين سرحانة
فاطمة : نسالك في مشكلة بينك وبين فارس
نرمين : عليش تسالي
فاطمة : معش شفتكم تحكوو فوون واجد
نرمين : لا امشينها دردشة وخلاص عالواتس
" كانت تكذب وخلاص اتمشي في اختها
فاطمة : تمام بكككل
""""
"""""
لامار اتهدرز مع باتها سمعت نقالها يرن
شفات الرقم طلع براجلها فتحي
فتحي : جايك اليوم نبي انروح بيك
لامار : مانش امروحه مليت منك ومن ضربك
شن هالمعاملة امتاعك
انت مريض نفسي لازم اتعالج
فتحي : خلاص حصل خير
لامار : والله ماني امروحة امعاك ,,
لين ابروحي نرضى
فتحي : خلاص خليك راك اترني عليا بس بعدها
"""
لامار صبّت من تلاه باتها ومشت لدرار حنين وقعدت تبكي "
"""""
مازن شاف المخزن ماشاء الله قريب يكمل صيانته
ويقعد سوبر ماركت
يشطبوو في اخر حاجات فيه
مازن : شن يافارس كل شي ماشي تمام
فارس : ماشي التمام التمام كيف ما تبي خلاص اسبوع بالكامل يقعد واتي
مازن : لازم نفتحوو بسرعة قبل الفرح
مزال شهر وانطلّع فرحي
فارس : كوون هاني
" وهما يهدرزوو مع بعضهم جاهم واحد غريب "
مازن : من انت
الغريب : جايك من طرف الدرناوي
مازن : ان شاء الله خير ,,
الدرناوي : نبيك ظروري بكل على انفراد
مازن : تم تعال خش جوا هيا
""
احمد : صار قتلي ايمن ادير تجمعات في الحبس
شرطي : متاكد اها
احمد : معناها قاعد يرسم في موضوع
كثفوو الحراسة واجد عالحبس
شرطي : حاضر افندي احمد
"""
قوبعة قاعد برة المخزن امكسد ابروحه
جا تليفون من نرمين
قال هيا انرد وخلاص
نرمين : باهي اللي رديت يابارد
فارس : شن تبي يانرمين
نرمين : كنك مزلت اتعامل فيا معاملة بايخة
فارس : لا بس مش فاضي مشغوله مع خيّك
نرمين : راني حبيتك حرام عليك عليش المعاملة هكي
فارس : كني مازلت ع قد كلامي اول مايطلع خووك فرحه
حنجي نخطبك , حقتيني قلت معش نبيك ولا حاجة
نرمين : باهي وين اهتمامك وحبك ليا
فارس : مع الوقت حيجي متخافش
نرمين : ان شاء الله يارب
""""
مازن : كنك شغلتني شن فيه
الغريب : طبعا جماعة الدرناوي مخترقين الحبس اللي قاعد فيه ايمن
وراهم يفكروو اطيحووكم مش عارف فيش يفكروو
لكن حينقتم منك لذالك افطن الروحك والهلك
لو ماطقش فيك حيطق في هلك
اللي نبي انقووله لكي
ديما خلي اسلاح تحتك
وخلي اعيوونك علي هلك واجد
مازن : بارك الله فيك
الغريب : نستاذنك توا ماشي
مازن : بدري خليك
الغريب : لا مانقدرش لازم نمشي
لو عرفت اي حاجة حندزولك الاخبار من درنة
""""
"""""""
حنين : كنك تبكي يالامار
لامار : تعبت من راجلي معش عرفت شن اندير
حنين : وسعي بالك كل مشكلة له حل
لامار : خلاص ديما ضرب واعياط وسب دين لعند امتى هكي
"""
علي خشت احمد لحووش هله
لامار مسحت ادمووعها
احمد : كنك يالامار شن فيه
لامار : مافش شي احمد جو تمام
حنين : نفس موضوعها الاول هيا وفتحي
احمد : مهناك الا كل خير ,, وطلع من الحوش ابسرعة
لامار : تعال وين ماشي ياحمد تعال
حنين : راك ادير حاجة يا احمد
"""""""
قوبعة : كنا هذا اللي جاي من طرف الدرناوي شن يبي
مازن : شكلنا فتحنا علي ارواحنا جبهة جديدة
قوبعة : كيف صار
مازن : نبيك ما اتنزلش عينك علي امي وخواتي بكل
ونبيك اتحط حتى حراسات عالحووش
قوبعة : شن صاير بس
مازن : غير اسمع الكلام وساهل بعدين
"""""
احمد مشى لفتحي لشقته
فتحي : اهلين احمد
احمد : قصدك الافندي احمد
فتحي : مش براني انا
احمد : امتى تنتهي هالقصة بينك وبين لامار
فتحي : مافش شي غير اختك امكبرة اشورخ بس
احمد : يعني اتبله عليك توا
فتحي : ماقلتش هكي ,, لكن في كل حووش في مشاكل عادي ايصيرن
احمد : يعني لو توا رديتها لكي معش اتمد يدك عليها اتحاول اتكون حنون امعاها
فتحي : اكيدة
"""""
فاطمة فرحانة عشان نرمين ومازن
فاطمة : مافش حد يحبني في هالدنيا ولا يفكر يتعلق بيا
الحمد الله على كل حال
اهم شي ماما صحتها اكويسة وربي
عطاني اخت وخوه عسل
"""
مازن : امتى تبي تخطب انت ولا اجلتها اشوية
قوبعة : اطلع فرحك قبل يالعقرب
مازن : باهي ليش ما انطلعو مع بعضنا
قوبعة : لالا انا مزالي وقت واجد
مازن : ربي يسرلك
قوبعة : تسلم ياعقربنا
"""""
اسلام : مزال شهر علي فرح العقرب
ايمن : تمام نبي نعرف اي صالة واي منطقة
اسلام : شن حدير من راي
ايمن : وصينا واحد اول مايشووفه وصل للصالة يطربقة وقتي ويقتله
اسلام : تمام بكل بدل مايفرحوو هله يبكوو عليه
ايمن : مزال الافندي احمد جايا الدوور ,, كان مانقتل بنته مانقعد ايمن
اسلام : ياما جايهم من دق
""""
بعد منتصف الليل

نرمين رنت علي فارس
نرمين : تقدر بكرة اتجي للجامعة نبي انهدرز امعاك اشوية
فارس : ههههه انا الجامعة نمشيلها عشان عركة او مشكلة لكن نشميلها
عشان انهدرز اول مرة اتصيرلي
نرمين : يعني تبي اتجي ولا لا
فارس : باهي توو انجي تم
""""
مازن يهدرز مع حنين بالفوون
حنين : حسيت الشهر قعد سنة
مازن : ماعندك عليش مستعجلة حتملي منّي
حنين : انمل من عينك ,, انحبك انا
مازن : نجك ليا وخلاص
حنين : حتى انت
"""""""
لامار تبكي الليل كله عشان فتحي
وتدعي ربي يفرج عليها
"""
سهام واحمد عايشيين احلى لحضات ايامهم
رومانسية واهتمام وحب

"""""""

ثاني اليوووم الساعة 10:00 صباحا

حنين : وين يافاطمة قاعدة في الكفترياء امتاع الهندسة وين قاعدات
فاطمة : هيا خليك جايتك انا ونرمين
نرمين : اليوم جايني فارس في الجامعة يبي يهدرز امعايا
فاطمة : تمام اتغيروو جوكم اشوية
""""
مازن : اتصل بالافندي احمد
احمد : نعم يالعقرب انت مش ران الا في حاجة
مازن : جاني واحد قالي ان ايمن يفكر في لعبة حبيت انوقضك
احمد : عندي المعلومات اول باول ,, كنت نبي انرن عليك وانقولك
مازن : تمام المهم عندك المعلومات اول باول
احمد " انت دير بالك ع روحك واهلك وحاليا ماتطلعش الا تحتك اسلاح
مازن : باذن الله
""""""
احمد بعدها رن علي لامار
لامار : نعم
احمد : اليوم جايك في العشية وشايلك عند فتحي
المرة هذي في وجي ,, وان شاء الله اخر الاحزان
لامار : ان شاء الله ,, ربي يحفضك ليا
""""
"""""""
حنين : هههههه دمك خفيف كالعادة يانرمين
فاطمة : ههههههههه
نرمين : تضحكن عليا هازيات توو انوريكن معش نحكي موضوع بككل
حنين : راه بعد ياخذني مازن نبي انفشك عليكن معش نعرفكن
فاطمة : هذا وين قلبنا وجهنا عليك
ونرمين تحكي امعاهن رن نقالها
فارس : وينك
نرمين : تعال انت كفتريا الهندسة
فارس : وانا شن دراني بيها علي اساس حفضهن
نرمين : ههه باهي قولي وين قاعد حنجيك انا
فارس : عند كلمة كلية العلووم ,,
نرمين : تم خليك جايتك غادي
حنين : من هذا
فاطمة : حبيب الالب
حنين : ههههههه باهي باه يامتاع قوبعة
نرمين : وجهك انتي وياها
"""
مازن يفكر في ايمن وخايف
علي حنين وامه وخواته
مازن في سرّه
والله يا ايمن لو جيت شور واحد من هلي
حنطيح الحبس عليك
ونحرقه وانديرلك جنايا
ونقعد قاتل عشان هلي
"""""
نرمين : جيتك
فارس : انستي
نرمين : هيا تعال انتمشوو
فارس : ههههه كنك عايشة مراهقة متاخرة
نرمين : حبيبي ونبي نمشي امعاه ,
"مسكت يده "
وقعدوو يتمشوو في الجامعة ""
"""
الصادق يضحك مع اصحابة وهوو ماشي
شاف قوبعة مع نرمين
وجيت عينة في عين قوبعة
والصادق ثلّج جسمة وزمط ريقة وخاف بككل
قعد يفنص فيه قوبعة
الصادق غير طريق اللي كان ماشي بيها
فرحت نرمين وقعدت لاصقة فيه
ويتمشوو مع بعضهم
نرمين : عارفة اني انحبك مووووت
فارس : وعارفة اني حصلت فيك
نرمين : ماعندك وين هارب مني قاعدة علي قلبك
"""
خطمت طيارة حربية فووق الجامعة نرمين خافت من الصوت
حضنها فارس
هي فرحت وحست بالامان في حضنه
فارس : تي حولي خلاص
نرمين : كنك انسجمت امعاك انا
فارس : هههههههههه
" نرمين فرحانة عشان فارس بدا يرد كيف قبل ويهتم بيها "
""""""
حنين : كنك انحس فيك مضايقة اشوية
فاطمة : لا شي جو تمام
حنين : متاكدة
فاطمة : كنك امركبة عليا
حنين : لا شي انبصر بس
"""""
نرمين : عارف يارووحي اليوم احسن يووم في حياتي
فارس : هه انا اول يوم نمشي مع بنت في حياتي
نرمين : واخر مرة
فارس بلقطة رومنسية منّا نزل قطف وردة
فارس : واول مرة نهدي وردة لبنت في حياتي
نرمين : تي انحبك يافاااااااااارس
""""""
لامار اطيب في الغداء وتحكي مع روحها
: معش نبي انعيش امعاك يافتحي
خاطري نطلق مليت منك
ومن اهبالك ونفسيتك
وعصبيتك لعند امتى هكي ياربي
لكن عشان مرة هذي عشان خش فيها خويا احمد بس ""
""""""
حنين : جت نرمين من غادي
فاطمة : فرحانة شكلها جوها قعد سمح
نرمين : هاي
حنين : ههههههه عنجد هاي مش ماشية امعاك
فاطمة : نرمين اتقوول هاي
نرمين : كنكن ياحيوانات فرحانة بس
حنين : ربي يدوووم عليك
فاطمة : ان شاء الله نفرحوو بيك يارب
""""
فارس وهو امروح يذكر في كلام نرمين
اذكر كيف مسكت يده
اذكر كيف لما خافت من صوت الطيارة ارتمت في حضنه
وقعد يهدرز مع روحه
مش معناها دارت علاقة زمان معناها بنت
مش تمام ولا كذابة
ممكن اول تجربة لها كانت فاشلة
خلاص عيش الحب كيفك كيف هالناس
وفكر في مستقبلك "
""""""
""""""""
مازن : طلّع اسلاحه القديم وقعد يوّتي فيه لاي طارئ
ويمسح فيه ,, وخايف علي هله اكثر من روحه
ومش عارف شن حيدير
""""
بات حنين هو اللي قعد يروح بفاطمة ونرمين
وقوت علاقتهم مع هل مازن
احسن من قبل بواااااجد

""""

الساعة 2:00 ظهرا

ام مازن : يابنات الايام هذينا مش عجبني مازن يفكر واجد شاغل تفكيري
فاطمة : بالك يفكر في الزواج خلاص هانت قريب يطلع الفرح
نرمين : صح كلهم بعد الفرح يقعد اقريب يقعدوو يفكروو واجد
ام مازن : ان شاء الله يارب
""""
لامار : اليوم جايني احمد يبي يشيلني للشقة
قالي المرة هذي عشان خاطري
حنين : ان شاء الله نهاية الاحزان يا عيووني
لامار : والله ماعنده صاحب فتحي وانتم ماتعرفووش
حنين : قولي خير مرات حكى امعا احمد
لامار : عارفته كذاب والله كذاب
"""""
مازن : وينك اليووم مش باين عليا في المخزن
قوبعة : كان عندي موضوع بس درته
مازن : نقصتك حاجة ياغالي عليا
قوبعة : نبوو سلامتك
مازن : كلمت الدرناوي حيدزلي اسلاح مش واجد
لكن دسة عندك لاي طارئ
الواحد مش عارف شن حيصير
مستقبلا
قوبعة : كنك نفس اللي باله مشغوول
مازن : والله لو علي نفسي انموووت عادي
لكن هلي مانقدرش نتخيل حياتي بدوونهم
خليها ساكته مش وقت نتعصب بكل
قوبعة : وسع بالك ياغالينا
""""""

الساعة 5:00 عصرا

احمد : هيا لامار انشيلك
لامار راكبة في السيارة وماتبش اتروح
احمد : دويتله قتله معش اتجي شورها
قالي حاضر
لامار : بارك الله فيك ياخيي
" "لامار عارفته كذاب ومنافق لكن مابتش تكسر كلمة خوها
وصلووو للشقة ركب امعاها فوووق
فتحي : مرحب بالافندي احمد
احمد : رحب باختي قبل هي الاهم
فتحي : انستي شقتك من جديد
احمد : امانة عندك ردبالك اتزعلها مرة اخرة
فتحي : تم يالغالي نفس ماقتلك
نزل احمد من الشقة وعدّى
""
مشت لامار للدار ومابتش تحكي امعا
"""
احمد قاعد في السيارة
" الحمد الله تريحت علي لامار "
""""
فتحي : اتحرشي في خوك عليا ياكلبة تحسابيني خايف منّا
وضربها كف علي وجها
""""
احمد مزال يحكي مع روحه في السيارة
: ربي يحفضك يالامار انتي اختي الكبيرة مانحبش انشووفك زعلانة ومضايقة لو فكر يزعلك مرة اخرة بس حنعرف كيف نصرّف امعاه :
""""
لامار تبكي : ياحمد تعال تعال وين حطيتني بس ياااااااحمد
"""""
فتحي : اسكتي ياحشرة وضربها بكراعة علي بطنها
لامار : آآآآآآآآآآآه

يتبع ,,



09-05-2018
#12  

افتراضيرد: رواية بلهجة ليبية بعنوان " مشاعر مطرطشة " للكاتب ديندار الوحيشي

#مشاعر_مطرطشة

الموسم الاول

الحلقة 12
""""""
فتحي : اسكتي ياحشرة وضربها بكراعة علي بطنها
لامار : آآآآآآآآآآآه
لامار وهي اتعيط رنت علي خوها وماسكة النقال في يدها
لامار : عليش يافتحي اتعامل فيا هكي انت شن درتلك انا
فتحي : مش اتحرشي في خوك عليا
" وزاد ضربها طريحة
"""
احمد وهو ماشي للحووش رن نقاله
شافه طلعت لامار
احمد : ان شاء الله خير زعمك شن صاير اخرى
احمد فتح الخط
لامار : دونك ليا يا احمد تعااال راه يعذب فيا
فتحي : علي اساس يبي يسمعك يانفسية
احمد دغري غير مسار السيارة ومشى شوور الشقة امتاع فتحي
""""
فارس : باهي اسلاح اللي ايجي من درنة وين انحطووه
مازن : اهم شي برة منطقة الوحيشي معش نبيهم يمسكوو عليا حاجة
مازن وهو يهدرز مع فارس رن نقاله
مازن : نعم ياسكانة
حنين : نطلب منك طلب
مازن : شن
حنين : مانبووش اغاني في الفرح حرام في حرام
مازن : توا بالله عليك هذا وقت الكلام ,, اشوية مشغول قاعد
حنين : مشغول في عينك نبيك اشوية وسكّر
مازن نستاذنك اشوية يافارس توو انجيك
مازن : مش وقت ابصارتك راه ,, مشغول بجديات
حنين : شن عادة انكلم فيك في العشية اترد عادي لكن بجديات مانبووش اغاني في الفرح لان حرام
مازن : خلاص تو انولعو اغاني طيور الجنة وخلاص
حنين : هههههههه بطل سماطة
مازن : عاد شن نبي انديرلك ,, عارفهن محرمات
لكن اكيدة هلك وهلي يبوو اغاني ويبو اعيشوو اللحظة
حنين : يعني شن الحل
مازن : عادي ربي غفو الرحيم
حنين : لكن شديد العقاب
مازن : ماناقص الا اتقوليلي لقد جئناكم بالذبح
حنين : ههههه كنك رايح سامط
مازن : لا انبصر عليك بس وانغير جوك
حنين : عندي طلب اخر ,, مانبش طلق رصاص في الزفة
مازن : ان شاء الله
حنين : شفته اللي جابو في ليبيا الحدث اللي قاعد في الكافي وطاحة ع طلقة ومات
مازن : لاحول ولاقوة الا بالله ,, نوعدك مش حنستعملوو اسلاح بكل يووم الزفة
حنين : ربي مايحرمنش منك يا اعيووني
"""""
لامار : سادك ضرب يامجنون يامتخلف ياوقح ياتافه
فتحي : مزال عندك عين اتعلي صووتك عليّا
" احمد عتل الباب وكسّر وخش عليهم
وشاف اخته لامار تحت فتحي
ويضرب فيها طريحة
فتحي : من الافندي احمد
احمد ضربه بووني علي بطنة وارفسه بكراعة طاح عالصالوون فتحي
فتحي : اشوية انفهمك بس
احمد : اسكت ياكذاب انت عيل ومش راجل ,, معقولة مزال ماسكرتش حتى دقيقة يانفسية يامريض ,, وقعد يضرب فيه
فتحي : اه اه اشوية انفهمك بس
احمد : هيا صبي العتب عليا انا نحسابه راجل ورديتلك للشقة
لامار تبكي : قتلكم هذا متخلف وعنده حالة نفسية ماصدقتونش
احمد : هيا هيا نمشوو لشقتي بكل
"""""
ايمن : مزال ماعرفتووش في اي صالة يبوو اديرووها زفتهم
اسلام : مزال ماقررووش لعند توا
ايمن : لازم اتكثفوو جهوودكم ,, لازم انطربقوو وانجيفووه العقرب في اسرع وقت ممكن
""""
نرمين اتهدرز واتس مع فارس
نرمين : احلى يوم في حياتي اليوم
فارس : حتى انا
نرمين : شفت الوقح الصادق كيف خاف منّك
فارس : غيّري الموضوع وقولي حاجة اكويسة
نرمين : باهي عليش انت حبيتني
فارس : اشوية تو نسال قلبي
نرمين : ههههه اساله هيا
فارس : ياقلبي عليش حبيت نرمين
قالي مش عارف
نرمين : نحكي بجديات ليش اخترتني انا من دون البنات
فارس : اشوية تو نسال قلبي
نرمين : ياربي شن هالبارادة ههههههه
فارس : ياقلبي ليش اخترت نرمين
نرمين : باااااااااااااااارد
"""""
فاطمة بدا يضربها الملل والكساد
كالعادة فتحت الفيس امكسدة في قرووب الروايات
وتقرا في القصص والحلقات اتمشي في وقتها
شافت عضوو متفاعل ومشرف في القروب
وبعثتله طلب صداقة وقعدت تقرا في الحلقات
وحدة من الروايات حسّت وكانّها شورها
الحلقة وتحكي عليها قعدت ترجى في حلقات
اول باول
"""""
روان : بابا جا بابا جا وجاب عشاء
احمد : احلى روري نجك ليا ياغلايا
سهام : انستي يالامار كنك شن صار فيك من اللي دار هكي فيك
أحمد :حنفهمك بعدين ياسهام
لامار مصدوومة وساكته ,, نفس المفجووعة
"""""
حنين : خلاص مامليتش لنا ساعتين انهدرزوو
مازن : بالك انتي اللي مليتي
حنين : لا مامليتش انت اللي سكتت
مازن : لا غير الكذب كمل بس
حنين : خخخخ طيح سعدك
""""""
فارس : الوووو وينك
نرمين : كنت اندردش مع صحبتي بس
فارس : متاكدة صحبتك ^^
نرمين : لا صاحبي قصدي ,, شن ماعندكش ثقة فيا ولا كيف
فارس : كنّها رقالك انبصر
نرمين : نحسابك بس
"""""
فاطمة : شكرا علي قبول طلب الصداقة
المشرف في القروب : العفووو
فاطمة : حلقاتك ابداع ومبدع ماشاء الله عليك ربي يحفضك
المشرف : شهادة نعتز بيها منك
فاطمة : عندي فضول نتعرف عليك
المشرف : ربي يحفضك اوخيتي
فاطمة : امعاك فاطمة من بنغازي
المشرف : عاشت الاسامي بالجودة بيك
فاطمة : من انت
المشرف : ديندار من بنغازي
فاطمة : شن يطلع ديندار هذا
ديندار : اسم شهرة ومعروف بيه في النت
فاطمة : ممكن نعرف اسمك الحقيقي
ديندار : تقدري حاليا اتقوليلي ديندار خير
فاطمة : ابراحتك واسفة شكلي ازعجتك سلام
ديندار : سلام
""""
فاطمة سكرت النت
شكله واخذ في روحه مقلب
شن ريت هالحاجة الكبيرة اللي اديرفيها
عقاب حلقات روايات
انا فاضية اللي خشيتله خاص
""""""
"ديندار شاب ينشر القصص والروايات في القرووب "
"""""
سهام : يا احمد خليها اتبات عندنا اليوم خير خلاص مش داعي اتشيلها لعند هلك
احمد : حتى هذا راي تمام بكل
سهام : لامار ماوقفتش بكاء بكل
احمد : كلميها ليا انهدرز امعاها
سهام : لا خليها خير ابرووحها ,, وجعتها نفسها ضربها طريحة
احمد : تمام ,,
هذا وقتك ياقوبعة ومستحقلك ,, نقدرش انديرله شي انا
مكانتي مهمة في الدولة
سهام : شن حدير ,,
احمد : حنشووف لامار شن تبي واللي تبيها حنديره
سهام : هيا تعال نرقدووو ,, لكي كم يووم امجافينا
احمد : هيا جايك
""""
صباح ثاني يووم
ام مازن : هيا نووض اليوم اول يووم الافتتاح امتاع السوبر ماركت
مازن : عارف هيا تو انووض يا امي
" اليوم افتتاح سوبر ماركت وسماه " العقرب "
فارس وجماعته جابوو باسطي ومشرووب واللي يخش يبي يشري من السوبر ماركت يعطوو طرف باسطي ومشرووب "
" فارس : وين مازن معقووله لعند توا مزال ماجا
"""""
احمد : ديري بالك ع لامار
سهام : حتى انت دير بالك ع روحك
احمد : ماشي للعمل ,, اول ما اتنووض هدرزي امعاها لامار
وشوفيها شن تبي ,, واللي تبيه حنديره لها
""""
مازن ناض متاخر لان كان سهران مع حنين لعند الصبح
وهما يهدرزوو فوووووون
مشى مازن للسوبر ماركت
مازن : السلام عليكم
قوبعة : وعليكم السلام وين تاخير اليوووم
مازن : خذاني النوووم بس
قوبعة : ان شاء الله يقعد سوبر ماركت خير عليك
مازن : قصدك خير علينا .. حيقعد باب رزقي ورزقك
قوبعة : باذن الله
مازن : ماشاء الله ماشاء الله قعدت اتقول باذن الله
قوبعة : تلميذك ياعقربنا
مازن : ربي يهديك ويهديني يالغالي
قوبعة : اللهم امين
قوبعة : هيا تعال خش تفرج عالبضاعة
مازن : هيا يالغالي
""""
نرمين اضم في الحوووسة امتاع الحووش
خطرت في بالها
فارس
بعثتله مسج
" انحبك ياشين "
""""""""
فارس : عندك الصفّة هذي كلها درناها للبقوليات
مازن : تمام بكل ,, ماشاء الله لاقوة الا بالله
فارس سمع صوت مسج عالنقال
فتحها قراها وابتسم
وقعد يورّي في مازن في باقي الصفّات
"""""
فاطمة فتحت الفيس اشوية
اتشوف شن اخر اشعارات والمسجات اللي عندها
وبعدها خشت علي صفحة ديندار اتشوف في اخر حلقة
نزلّها شافت اصدقاء واجد امعلقين في صفحته
قرت الحلقة اللي نزلها
تبي اتسكر الفيس فاطمة
شفاته فاتح الماسنجر
فاطمة : صباح الخير
ديندار : صباح الورد
فاطمة : اسفة امس عصبت عليك هكي بلا قصد
ديندار : حصل خير
فاطمة : لكن اخر حلقة نزلتها وكأنك تحكي علي قصتي انا وخويا وامي
اقريبة منّ قصتي
ديندار : مجرد صدفة ,, المهم عجباتك الحلقة
فاطمة : من وين انت في بنغازي
ديندار : نستاذنك اسمحيلي مشغول اشوية
فاطمة : خووذ راحتك ,,
""""""
"فاطمة تحكي مع روحها :
" شكله مغروور وشايف رووحه واجد
لغت طلب الصداقة وحضراته
وقالت انا فاضية اللي دورته وعبرته

"""""
أحمد اتصل بمازن
احمد : مبروك وان شاء الله يقعد باب رزق خير عليك
مازن : ان شاء الله يارب ,, دزيتلك باسطي مع فارس جايك اشوية اخرة
احمد : يانعليا جا في وقته ,, عندي له مهمة معينة
مازن : متخافش يِنْهِي فارس ويَهَنِّي
احمد : لا عارفة ,, افعاله سابقات اقواله
"""""
فارس وهو ماشي لاحمد قال نتصل بنرمين اشوية
""""
نرمين : كنك مش علي بعضك
فاطمة : انحس في روحي ماله بكككل وملل
نرمين : مفرووض تفرحي اليوم افتتاح سوبر ماركت مازن
فاطمة : فرحانة والله لكن ضربني الملل واجد
وهي اتهدرز مع فاطمة رن نقالها
نرمين : الوو اعيوووني
"" فاطمة سمعت اعيووني غارت
قالت في نفسها ليش مايقعد عندي
حتى انا حبيب او صديق مقرب "
فارس : حبيت نطمن عليك ياغلايا
نرمين : نجك ليا ,, وين قاعد
فارس : ماشي شور الافندي احمد نعطي الباسطي والمشروب امتاع الافتتاح
نرمين : تمام دير بالك ع روحك
""""
ديندار بعد ماكمل الحاجة اللي كان مشغول بيها
خش يبي يرد عالبنت اللي اسماها فاطمة
طلعتله لايمكن ارسال هذي الرسالة
ديندار : معش فهمت شي اللي ايضينفي اشوية يلغي طلب الصداقة
مش معقوولة من ثاني يوم محادثة نحكيلك كل شي عليا
اصدقاء اخر زمن ,, يالله مش اول مرة اتمر عليا اللقطة هذي
اللي انطول عليه في الرد او ما انردش عليه
يا يلغي طلب الصداقة يا يحضرني
""""""""
مازن فتح النت لقاه حنين متصل عالواتس
مازن : حتى هو نت المدار يا
حنين : نق علينا
مازن : ههههههههه
حنين : مبرووك عليك الافتتاح
مازن : صح النووووم
حنين : كنك
مازن : لو مابعثتلكش راك مابركتلش
حنين : مش برانية انا كنك
مازن : هانت خلاص وحنوريك لما ناخذك
حنين : اتوري عينك
""""
فارس وصل لمبنى الافني احمد
أحمد : مرحب بخونا فارس
فارس: اهلا افندي احمد
احمد : كل شي عالبركة وان شاء الله فاتحة خير عليكم
فارس : اللهم امين ,, تفضل الباسطي من العقرب ليك
احمد : جيت في وقتك عندي لكي مهمة
فارس : انا ليك يا افندي احمد
احمد : مرات في واحد نبيك تعطي قرصة وذن
فارس : من
احمد : نسيبي ,, لكن مش توا انشووف شن ايصير امعايا وانقولك
فارس : تمام اي شي انا في الخدمة ..
احمد : عارفك انت قدّها يافارس

""""

الساعة 1:00 الظهر
ام مازن : تعالن يابنات الغداء واتي
نرمين : هيا جايا
فاطمة : هيا هيا
ام مازن : رني علي مازن قوله نرجووك ولا امطول
نرمين : كلمني امبدري قالي متغدي في سوبر ماركت
فاطمة : عقبيله وخلاص ياماما
""""
روان : بابا جا بابا جا
سهام : غير دبشك علي ماحطيت الغداء
احمد : شن جو لامار نبيها
سهام : جا باتك خذاها قالت نبي نمشي الحووش هلي
ماقدرتش نمسكها
احمد : شن هالخوات اللي عندي اللي راسهن امسكر
سهام : خلاص يا اعيووني ماتعصبش هيا بس غير دبشك وتعال ونتغدوو
""""
مازن : انست يافارس ,, شن صار امعاك
فارس : تمام وصلتله الباسطي وانا امروح وقفت علي مطعم
وجبتلك غداء انت والجماعة
مازن : بعدك جعاااااااان جيت في وقتك
فارس : صحة صحة
مازن : هيا تعالوو تغدوو ياشباب
"""""
حنين : معقووله دار هكي فيك هالواطي
لامار : لولا الله ثم احمد راه متت علي ايديه
حنين : حسبيا الله ونعم الوكيل فيه
لامار : قتلكم كذاب هذا ومعاق وماعندش صاحب لكن انتم ماتبووش اتصدقووو
حنين : شن حديري من راي
لامار : نبي نطلق منّا ماصبرت الا واجد خلاص
حنين : ان شاء الله خير
لامار : لاخير لاشير ,, والله لو علي جثتي مش ردتلها للشقة ويطلقني بالغصب
حنين : مهناك الا كل خير خييتي
"""""

الساعة 4:00 العصر

بثينة : كنا وجك ياحبيبي من دار فيك هكي
فتحي : لا درت عركة مع وحدين امبدري صار سوء تفاهم
بثينة : لكن وجك امحصل ضرب واجد ياحبيبي
فتحي : خلاص ياحبيبي فووتي خلينا فيك انت
بثينة : فرحت لما رنيت عليا وقتلي تعالي راه مراتي بايته برة
فتحي : اكيدة نقدرش انعيش بلاك انا
بثينة : وانا مانقدرش انعيش بلا افلوووسك
فتحي : افلووسي كلهن ليك المهم ماتحرمنش من جسمك وحنانك
بثينة : اكيدة هذي يارووحي
"""
بثينة بنت عاهرة معرووفه امتاع افلووس
واللي يعطيها افلووس ترقد امعاه
والمرة هذي اختارت فتحي
هذا عليش تغير علي مراته
فتحي فضّل الحرام عالحلال
""""""
سهام : وين ماشي يا احمد
احمد : ماشي الهلي انشووف قصة لامار
سهام : خلاص شيلنا انا روان لحوش هلي
احمد : تم هيا
""""
مازن : اشوية اخرة نمشوو نحجزوو صالة للفرح
قوبعة : تم
مازن : في ناس قالو قاعة الجملية وقاعة مارينا اكويسات
قوبعة : عادي توو انديرو برمتنا علي قاعات بنغازي كلهن
""""
لامار : كيف صار في موضوعك انتي ومازن
حنين : اليوم ماشي يشووف في القاعات ويبي يحجزلي
لامار : ربي يتمملكم علي خير
حنين : امين يارب ,, حتى انتي ان شاء الله اتردو نفس قبل مع فتحي
لامار : خرّف قتلك والله ماني ردتله ولازم نطلّق منّا
حنين : تي كنك انفصلتي خلاص
لامار : الباب انفتح شكله احمد جا
حنين : انست انست
احمد : ,, كنك ماقعدتي لامار راه شلتك انا
لامار : مانبش انضايق مراتك
حنين : خلاص مش موضوع حصل خير
لامار : اسفة سامحني خيي
احمد : عادي لامار ,, لكن شن اخر قرار خذيتي مع فتحي
لامار : نبيه يطلقني

يتبع ....
,,

قريبا الموسم الثاني ,,,






الكلمات الدلالية (Tags)
", للكاتب, ليبية, مشاعر, مطرطشة, الوحيشي, بلهجة, بعنوان, ديندار, رواية


الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دكتور كبد: أدوات "الباديكير والمانكير" تسبب الإصابة بفيروس "سي" والإيدز ضحكة خجل ميك اب ومكياج 9 04-17-2019 12:40 AM
5 "خدع" تمنح هاتفك بطارية أطول عمرا بـ"ساعات" همس الوجود موبايل - جوال - هاتف محمول 3 09-22-2018 12:20 AM
"اليوم السابع" يكشف خطة أجيرى لتجديد دماء المنتخب وردة اخبار الرياضة 3 09-09-2018 02:44 AM
السرطان "الشبح" نادر جدا,صياد أميركي فعلها.. واصطاد سرطان "الشبح" النادر همس الوجود ناشيونال جرافيك 3 09-03-2018 04:12 AM
لماذا سميت مصر بهذا الاسم؟ ولماذا "مصر" و "Egypt" مختلفتين تماما؟! ساليسيا يوتيوب - youtube 5 09-02-2018 04:53 PM


الساعة الآن 04:31 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل