للنساء فقط

الاخبار - News

اخبار اليوم مصر,اليوم السابع اخبار عاجلة الان مصر,قضايا عامة,سياسية, اقتصادية,اخبار تقنية,اهم الاخبار,اخبار يومية,حوادث عالمية وعربية,new news,الاخبار المصرية,الاخبار العالمية,اخبار اليوم عاجل,اخبار مصر العاجلة,اخبار مصر الان,الاخبار بالصوت والصورة.

نسخ رابط الموضوع
https://vb.3almc.com/showthread.php?t=12102
190 1
03-11-2019
#1  

Icon25162فرنسا ترحب بقرار بوتفليقة العدول عن الترشح


فرنسا ترحب بقرار بوتفليقة العدول عن الترشح

الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة
وكالات - أبوظبي رحب وزير الخارجية الفرنسي، جان إيف لودريان، بقرار الرئيس الجزائري، عبدالعزيز بوتفليقة، العدول عن الترشح لولاية رئاسية خامسة واتخاذه إجراءات لتحديث النظام السياسي الجزائري.
وأضاف لودريان في بيانه "غداة التظاهرات الكبرى التي حصلت بهدوء واحترام في كل أنحاء الجزائر، تعرب فرنسا عن أملها في أن يتم سريعا إطلاق ديناميكية جديدة من شأنها تلبية التطلعات العميقة للشعب الجزائري"، وفقا لـ"فرانس برس".
وأعلن الرئيس الجزائري، عبدالعزيز بوتفليقة، الاثنين، تأجيل الانتخابات الرئاسية في البلاد التي كان من المقرر أن تعقد في أبريل القادم، فيما أكد على عدم ترشحه لولاية خامسة.
ونقلت وكالة الأنباء الجزائرية رسالة بوتفليقة التي جاء فيها تأجيل الانتخابات الرئاسية التي كانت مقررة يوم 18 أبريل 2019.
وقال بوتفليقة: "حالتي الصحية وعمري لا يسمحان لي إلا بأداء واجبي الأخير تجاه الشعب"، مشيرا إلى أنه "لم يكن لدي نية قط للترشح للانتخابات الرئاسية".
وأوضح: "أتفهم الرسالة التي جاء بها الشباب الجزائري"، مضيفا: "سأعرض مشروع الدستور الذي تعده الندوة الوطنية للاستفتاء الشعبي. تنظيم الانتخابات الرئاسية سيجري بعد حوار وطني شامل".

وعاد الرئيس الجزائري إلى بلاده، مساء الأحد، بعد قضاء أسبوعين في مستشفى سويسري "لإجراء فحوص طبية روتينية"، بحسب الرئاسة الجزائرية.
وكان بوتفليقة، البالغ من العمر 82 عاما، قد سافر إلى جنيف في 24 فبراير بعد يومين من خروج عشرات الآلاف من الجزائريين في مظاهرات احتجاج ضد ترشحه لولاية رئاسية خامسة.

المصدر : منتدي عالمك - من قسم الاخبار - News


اظهار التوقيع
توقيع
همس الوجود




03-11-2019
#2  

افتراضيرد: فرنسا ترحب بقرار بوتفليقة العدول عن الترشح

بارك الله فيكي



اظهار التوقيع
توقيع
فخامة ملكة
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))


صدق الله العظيم ، و هل أصدق من الله قيلا

استغفر الله العلي العضيم من كل دنب عضيم اللهم اغفر لي و لوالدي
اللهم امين و لكل شخص قالها بالمتل

http://mp3qurany.com/mp3.php?Quran=1



الكلمات الدلالية (Tags)
البرزخ, العدول, ترحب, بوتفليقة, بقرار, عن, فرنسا

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رغم الاحتجاجات.. بوتفليقة سيقدم ملف الترشح وقايد صالح يحذر ساليسيا الاخبار - News 0 02-26-2019 05:12 PM
ليوناردو دافنشي يثير جدلا بين فرنسا وإيطاليا,الموناليزا,متحف اللوفر,إيطاليا,فرنسا اميرة نفسى الاخبار - News 0 02-07-2019 09:04 PM
فرنسا تتحدى روسيا قصف نووي بعيد المدى,أخبار فرنسا,معاهدة نووية,صواريخ نووي اميرة نفسى الاخبار - News 0 02-07-2019 06:44 PM
بعد تهجم غير مسبوق فرنسا تستدعي سفيرها في إيطاليا,أخبار فرنسا,فرنسا وإيطاليا,السترات الصفراء اميرة نفسى الاخبار - News 0 02-07-2019 04:45 PM
السكن في فرنسا,طبيعة الحياة في فرنسا,شروط العيش في فرنسا,تكاليف الحياة في فرنسا ام المصريين السياحة والسفر والرحلات والسفارى 0 11-27-2018 07:42 PM


الساعة الآن 12:35 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل