للنساء فقط

أفكار وخبرات للمطبخ

تبادل الخبرات في مجال الطبخ و نصائح و إرشادات,رفوف للمطبخ الصغير,أفكار مبتكرة لتنظيم مطبخك الصغير, أفكار ذكية تفيدك في حياتك اليومية رفوف مطابخ بسيطة,افكار وخبرات وترتيب المطبخ,استخدامات و افكار غير عادية لحاجات فى مطبخ الست الشاطرة,رفوف مطابخ للبهارات,خبرات متنوعة أفكار ذهبية,اسئله في المطبخ هنجاوبك عليها.

نسخ رابط الموضوع
https://vb.3almc.com/showthread.php?t=17398
42 0
منذ 3 أسابيع
#1  

Icon11568ازاي نقدر نفرق بين العسل الطبيعي والعسل المغشوش ؟


ازاي نقدر نفرق بين العسل الطبيعي والعسل المغشوش ؟
ازاي نقدر نفرق بين العسل الطبيعي والعسل المغشوش ؟
ازاي نقدر نفرق بين العسل الطبيعي والعسل المغشوش ؟
السؤال ده تم توجيهه لي العديد من المرات فجمعت لحضراتكم أكثر الطرق شيوعاً لمعرفة العسل الطبيعي من المغشوش ...
ازاي نقدر نفرق بين العسل الطبيعي والعسل المغشوش ؟ إحضار كمية من العسل ووضعها في كوب مليء بالماء، فإن ذاب هذا العسل بشكل مباشر في الماء فهذا يعني أن العسل غير أصلي ومغشوش، أما إذا قام العسل بالترسب في قاع الكوب واستقر فهذا يعطي انطباع انه عسل طبيعي.
ازاي نقدر نفرق بين العسل الطبيعي والعسل المغشوش ؟ إحضار فتيلة شمعة او عود كبريت ويتم غمسها في القليل من العسل ثم تقوم بعملية إشعال النار بفتيل الشمعة المغموسة بالعسل فإن إشتعلت فهذا هو عسل طبيعي أما إذا لم تشتعل الفتيل فذلك دليل على أنه عسل غير أصلي ومغشوش وذلك بسبب وجود الماء بالعسل فلن يشتعل إطلاقاً.
ازاي نقدر نفرق بين العسل الطبيعي والعسل المغشوش ؟ صب كمية من العسل على ورق أو منديل أو قطعة من القماش فإن إمتصت الورقة العسل فهذا يدل على أن العسل غير أصلي أما إذا لم تمتص الورقة العسل فهو عسل طبيعي.
ازاي نقدر نفرق بين العسل الطبيعي والعسل المغشوش ؟ إحضار القليل من العسل بملعقة ونقوم بسكب العسل الموجود بالملعقة بإناء فإن رأيت العسل يسيل من الملعقة بشكل خيط غير متقطع فهذا يكون عسل أصلي أما إذا رأيته يسيل بشكل متقطع فذلك غير أصلي ومغشوش.
ازاي نقدر نفرق بين العسل الطبيعي والعسل المغشوش ؟ وضع قطرة من العسل على إصبعك فإن رأيت هذه القطرة إنزلقت وتوزعت فهذا العسل غير أصلي أما إذا بقيت هذه القطرة متماسكة ولم تنزلق فذلك عسل أصلي.
ازاي نقدر نفرق بين العسل الطبيعي والعسل المغشوش ؟ إحضار ما مقداره ملعقة من العسل الموجود لديك وتضعها في إناء ثم تضعها على النار فإن رأيت هذا العسل يذوب مع الحرارة وبقي بشكل صافي فهذا يعني أنه عسل أصلي وغير مغشوش أما إذا رأيته يغلي ويتبخر فذلك يعني أنه غير أصلي ومغشوش .
ازاي نقدر نفرق بين العسل الطبيعي والعسل المغشوش ؟



اظهار التوقيع
توقيع
فريده





الكلمات الدلالية (Tags)
المغشوش, العسل, الطبيعى, ازاى, بين, والعسل, نفرق, نقدر, ؟

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علامات غش الألبان , ازاي تعرفي اللبن المغشوش آنسة قهوة ☕ عيادة الاسرة 0 منذ 3 أسابيع 04:05 PM
أحكام الغسل موجبات الغسل صفة الغسل الأغسال الواجبة ، الاغسال المستحبة قمر المنتدى فتاوى وفقه المرأة المسلمة 0 07-08-2019 01:01 AM
نصائح لقضاء شهر العسل،ماهي الخطوات التي يجب علي كل عروسه عملها قبل شهر العسل yasmen نصائح وترتيبات وعناية 5 04-18-2019 01:53 AM
خلطة الثوم والعسل وزيت الزيتون للتخسيس,فوائد الثوم مع العسل,الثوم والعسل,فوائد العسل والثوم للبواسير همسة حنين الحمية والرشاقة والرجيم 8 04-16-2019 12:45 AM
خلطة العسل والليمون للتخلص من التجاعيد,وصفة الليمون والعسل لازالة التجاعيد, طريقة التخلص من التجاعيد ام يوسف العناية بالبشرة 2 04-06-2018 03:17 AM


الساعة الآن 01:23 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل