للنساء فقط

أكلات ومشروبات للرجيم والرشاقة

اكلات الرجيم الصحي,مشروبات دايت ساخنة,اكلات للرجيم تشبع,مشروب للرجيم قبل النوم,اكلات رجيم بالصور,اكلات لتخفيف الوزن,لشوربة للحمية و الرجيم,اكلات للرجيم بدون دهون,مشروبات للرجيم والتخلص من الكرش, اكلات للرجيم السريع,مشروبات للرجيم وحرق الدهون,مشروب الرجيم السحري,رجيم أطباق الحمية لمرضى السكر, اكلات صحية.

نسخ رابط الموضوع
https://vb.3almc.com/showthread.php?t=18080
840 0
10-21-2019
#1  

افتراضي7 أطعمة تحقق الشبع ولا تسبب زيادة وزنك.. تعرفى عليها


7 أطعمة تحقق الشبع ولا تسبب زيادة وزنك.. تعرفى عليها




1. البطاطس المسلوقة
يتجنب الكثير من الناس البطاطس بسبب محتواها العالي من الكربوهيدرات، على الرغم من كونها أحد الأطعمة المغذية للغاية طالما أنها غير مقلية.
تحتوي البطاطس على نشا مقاوم يعمل مثل الألياف القابلة للذوبان في الجهاز الهضمي، و هذا يساعدك على الشعور بالشبع من السعرات الحرارية أقل.
وتؤكد الدراسات أن الطهي ثم تبريد البطاطس يزيد من مستوى النشا المقاوم، وتسخينها وتبريدها مرارا وتكرارا يثير هذا المستوى.

7 أطعمة تحقق الشبع ولا تسبب زيادة وزنك.. تعرفى عليها

البيض
يمثل البيض بروتينا كاملا ، يحتوى على جميع الأحماض الأمينية الأساسية التسعة، لذلك تناول البيض في الصباح يمكن أن يجعلك في مسار جيد طوال اليوم. وجدت إحدى الدراسات المعينة أن الأشخاص الذين يتناولون البيض لتناول الإفطار كانوا قادرين على إنقاص وزنهم وتقليص مؤشر كتلة الجسم لديهم أكثر من الأشخاص الذينيأكلون الخبز..


7 أطعمة تحقق الشبع ولا تسبب زيادة وزنك.. تعرفى عليها

دقيق الشوفان


الشوفان هو طبق ملء فائق لأنه يحتوي على طن من الألياف ويمتص الكثير من الماء عند طهيه، ويمكن إعداده بطرق عديدة ومختلفة، بالفواكه والمكسرات والسكر البني كلها خيارات رائعة.
ويحتوي الشوفان أيضًا على الكثير من الألياف غير القابلة للذوبان والتي تسمى بيتا جلوكان ، والتي تم العثور عليها لإبطاء امتصاص الكربوهيدرات وقمع الشهية طوال اليوم.

7 أطعمة تحقق الشبع ولا تسبب زيادة وزنك.. تعرفى عليها

شوربة الخضار
تشير الدراسات إلى أن شوربة الخضار يمكن أن يكون تزيد من شبعك لدرجة أنك قد تكتفى بـ 20% فقد من سعراتك الحرارية بشكل عام في هذه الوجبة، فاجعل شوربة الخضار ضمن وجباتك وستفقد وزنك.



7 أطعمة تحقق الشبع ولا تسبب زيادة وزنك.. تعرفى عليها



التفاح
التفاح يحتوي على ألياف قابلة للذوبان تسمى البكتين التي تنظم عملية الهضم، كما أنها تحتوي على كمية كبيرة من الماء يصل إلى 85 ٪ لكل قطعةوالتي توفر حجمًا لتجعلك تشعر بالشبع ولكن ليس الكثير من السعرات الحرارية.
وأكدت بعض الدراسات أنه عند تناول شرائح التفاح الصلبة أو عصير التفاح أو عصير التفاح في بداية الوجبة، استمر الأشخاص الذين يتناولون شرائح التفاح في استهلاك 91 سعرة حرارية أقل من مجموعة التفاح و 150 سعرة حرارية أقل من مجموعة عصير التفاح.
7 أطعمة تحقق الشبع ولا تسبب زيادة وزنك.. تعرفى عليها
اللحوم والسمك الخالى من الدهون

الوجبات الغذائية عالية البروتين أكثر ملاءمة ومرضية من تلك الغنية بالكربوهيدرات.
لكن الأسماك ، على سبيل المثال ، تحتوي على نسبة منخفضة من الدهون ولكنها تحتوي على نسبة عالية من البروتينات وأحماض أوميجا 3 الدهنية ، مما يزيد من الشبع وكذلك يدعم نظام القلب والأوعية الدموية.

7 أطعمة تحقق الشبع ولا تسبب زيادة وزنك.. تعرفى عليها

الفشار
يمكنك تناول الفشار كوجبة خفيفة عندما تحصل على الرغبة في الحصول على علاج مالح ، يجب أن يكون الفشار هو خيارك المفضل، فحبة كاملة تحتوي على نسبة عالية من الألياف منخفضة السعرات الحرارية. هناك أيضًا الكثير من الهواء في الفشار مما يساعد في الواقع في ملء لك بشكل أسرع من رقائق البطاطس أو المفرقعات.




اظهار التوقيع
توقيع
نونا محمد






الكلمات الدلالية (Tags)
7, أطعمة, السبع, تحقق, بسبب, تعرفى, زيادة, عليها, ولا, وزنك..

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
5 أطعمة تساعد في زيادة الوزن همسة حنين زيادة الوزن والتخلص من النحافة 0 08-30-2019 06:48 PM
ما هي السبع بهارات؟ ، تعرفي على السبع بهارات وطريقة عملها اميرة نفسى أكلات وأطباق من عالمك 1 04-19-2019 03:47 AM
أطعمة تسبب الجفاف والخشونة لشعركِ إجتنبيها ،كيف ابتعد عن اطعمه التي تسبب الخشونه للشعر yasmen العناية بالشعر 4 04-17-2019 01:02 AM
زيادة الوزن ، وصفات زيادة الوزن، اسرع وصفه لتزيد وزنك 2019 ضحكة خجل زيادة الوزن والتخلص من النحافة 1 04-15-2019 11:56 PM
أطعمة تساعدك على الشبع وخسارة الدهون ساحرة الجنوب التخسيس والتنحيف وانقاص الوزن 2 04-15-2019 09:49 PM


الساعة الآن 01:07 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل