للنساء فقط

عيادة الاسرة

صحة العائله كل المواضيع اللى تهمك لصحتك وصحة اسرتك,عيادة متكامله لصحتك ولحياة افضل لعائلتك وقاها الله و إياك كل شر.

نسخ رابط الموضوع
https://vb.3almc.com/showthread.php?t=18093
57 0
منذ 3 أسابيع
#1  

Icon453كيف يشعر البشر بالتعب أغلب فترات السنة؟


كيف يشعر البشر بالتعب أغلب فترات السنة؟
دراسة حديثة تؤكد أن الإنسان العادي يشعر أنه بكامل صحته، فقط في أقل من 40% من أيام السنة الواحدة، في إشارة إلى أن التعب والآلام المزعجة تنتابه باقي أيام العام.
كيف يشعر البشر بالتعب أغلب فترات السنة؟
الألم أغلب الوقت
إن كنت تعاني من التعب وآلام مزعجة في الظهر، أو بتورم في الركبتين، أو بوجع ليس ببسيط في الرقبة، فاعلم أنك لست الضحية الوحيدة لتلك الآلام، وفقا لدراسة أمريكية مثيرة للانتباه.
أوضحت الدراسة التي أجرتها شركة الأبحاث التسويقية الشهيرة Onepoll، أن استبيانات طويلة المدى قد توصلت إلى أن الإنسان العادي يشعر بالالم أغلب أيام السنة، حيث يمر عليه 12 فقط في الشهر وهو يشعر بأنه بكامل صحته، ما يعادل 144 يوما في السنة أو حوالي 39% فقط من العام الكامل.
شارك في الاستبيان المثير والذي تم تمويله من قبل إحدى شركات البروبيوتيك أو المتممات الغذائية، نحو 2000 مواطن أمريكي، حيث بدا من الواضح أن النسبة الأغلب من المشاركين لا يهتموا بشكل كامل بصحتهم من الأساس، ما اتضح للباحثين مع عدم انتباه المشاركين في الدراسة إلى ضرورة تناول التفاح وغيره من الفواكه بصفة شبه يومية.
الفاكهة والخضروات والصحة
يعقب جراح العظام، أنتوني كوري، على الدراسة السابقة بالقول: “ليس المطلوب أن نتناول التفاح على وجه التحديد يوميا، بل أغلب أنواع الفواكه والخضروات المفيدة، حيث أثبتت الدراسات أن تناول الفاكهة والخضروات بشكل يومي يحسن الصحة كثيرا، فيما يحارب الجزيئات الحرة في الجسم بنجاح، من واقع احتواء تلك الأكلات على نسب مرتفعة من مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن.
يرى الباحثون أن أغلب المشاركين يلجأوا إلى العلاجات الطبيعية في أغلب الوقت، من أجل المساعدة على تخطي أوقات الألم باختلاف أسبابها، وهو أمر مطلوب ولكن مع العودة لاستشارة الأطباء إن تطلب ذلك.
تحدث الباحثين كذلك عن بعض الخرافات الطبية التي يؤمن بها أغلب المشاركين، ومن بينها أن ابتلاع العلكة يعني الحاجة لنحو 7 سنوات من أجل هضمها بشكل كامل، أو أن النوم بشعر مبتل يعني الإصابة بالبرد، أو حتى أن فرقعة الأصابع تؤدي إلى الإصابة بالتهاب المفاصل، وهي كلها أكاذيب انتشرت على مدار سنوات طويلة دون سبب واضح.

كيف يشعر البشر بالتعب أغلب فترات السنة؟

المصدر : منتدي عالمك - من قسم عيادة الاسرة


اظهار التوقيع
توقيع
قمر المنتدى


شكرا مشرفتنا الغاليه بحلم بالفرحة








الكلمات الدلالية (Tags)
أغلب, البصر, السنة؟, بالتعب, يشعر, فترات, كيف

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شيروفوبيا عندما يشعر الإنسان بالخوف من السعادة اميرة نفسى العيادة النفسية والتنمية البشرية 0 09-04-2019 05:04 PM
المتجهات السنة الجديدة أضواء الزينة ناقلات عيد رأس السنة الديكور والإضاءة البنت شادو ملحقات الفوتوشوب 1 01-25-2019 11:29 PM
نزول ماء الجنين على فترات,ماذا أفعل عند نزول ماء الجنين بدون طلق,نزلت موية الجنين ومافي طلق ساحرة الشرق مرحلة الحمل والولادة 0 01-02-2019 02:59 AM
هل يشعر الميت بى الاحياء من حولة؟ للشيخ الشعراوى موجوع قلبى صوتيات ومرئيات إسلامية 5 09-10-2018 07:43 PM
لماذا أغلب أهل الأرض كفار ولماذا يرضي الله لهم بدخول جهنم بحلم بالفرحة فتاوى العقيدة الاسلامية 9 09-01-2018 06:48 AM


الساعة الآن 08:56 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل