للنساء فقط

العناية بالجمال

أحدث المواضيع في أسرار الجمال , مواضيع الجمال و الرشاقة , نصائح الجمال و كيف تكونين جميلة , العناية بالجمال بوسائل طبيعية آمنة , لحل كثير من المشاكل الجمالية التي قد يصعب حلها , تدخلات طبية , مستحضرات التجميل , إكسسوارات وأدوات التجميل

نسخ رابط الموضوع
https://vb.3almc.com/showthread.php?t=18736
49 0
منذ 2 أسابيع
#1  

Icon21560كم مرة يحتاج الرجال إلى تقشير بشرة الوجه؟


كم مرة يحتاج الرجال إلى تقشير بشرة الوجه؟
كم مرة يحتاج الرجال إلى تقشير بشرة الوجه؟

يفيد تقشير الوجه في إزالة الأوساخ والزيوت وخلايا الجلد الميتة بحيث يمكن أن تتنفس مسام الجلد بحرية أكبر ويبدو الوجه أكثر نضارة. أصبحت العناية بالبشرة مثل هذه روتينًا إلزاميًا تؤديه النساء. ثم ماذا عن الرجال؟ هل يحتاج الرجال إلى تقشير الوجه في العناية اليومية بالبشرة؟
فوائد تقشير الوجه للرجال

كم مرة يحتاج الرجال إلى تقشير بشرة الوجه؟
التقشير جزء من سلسلة من علاجات البشرة التي لها دور أساسي. الدكتور أوضح ماركو لنس ، أخصائي جراحة التجميل والعناية بالبشرة ، أن التقشير يمكن أن يسرع عملية تجديد الجلد بحيث يمكن أن تبدو بشرة الوجه أكثر إشراقًا وأكثر سلاسة وصحة.
بشكل عام ، لا تختفي خلايا الجلد الميتة على الفور. ستستمر خلايا الجلد في التمسك بالوجه مما يجعل سطح الجلد يجف ، ويتشقق ، ويتسع المسام.
حسنًا ، يساعد تقشير الوجه على إزالة خلايا الجلد الميتة بحيث يمتص جلد الوجه العناصر الغذائية بسهولة أكبر في المرحلة التالية من العناية بالبشرة. ليس فقط بالنسبة للنساء ، كما يجب تقشير الوجه من قبل الرجال.
تتم عملية تقشير الوجه بمنتجات التقشير في شكل حبيبات فرك وبمساعدة الإسفنج أو الفرشاة أو اليدين. يحتوي منتج التقشير نفسه على مواد تقشير ، مثل البلورات أو المواد الكيميائية أو الأحماض التي يمكن تكييفها حسب نوع جلد كل شخص.
ومع ذلك ، تأكد من توخي الحذر عند اختيار منتجات التقشير. يمكن أن يؤدي الاختيار الخاطئ للمنتج إلى تهيج الجلد الجاف وجفافه.
هل يحتاج الرجال لتقشير وجوههم؟?

كم مرة يحتاج الرجال إلى تقشير بشرة الوجه؟
بشكل عام ، يميل الرجال إلى تفضيل العناية بالبشرة بشكل أبسط ، مثل غسل وجهك بالصابون المطهر مرتين في اليوم.
حسب الدكتور جاستن كو من قسم الأمراض الجلدية في ستاندفورد للرعاية الصحية ، هذه الطريقة كافية في الواقع للحفاظ على استمرارية عملية تجديد خلايا الجلد. ومع ذلك ، كلما تقدمنا ​​في السن ، يتطلب تجديد الخلايا المزيد من الوقت. يمكن لتقشير الوجه ، بما في ذلك للرجال ، أن يساعد في تسريع العملية.
واقترح أيضًا استخدام منتجات التقشير الكيميائي التي تحتوي على حمض الساليسيليك. يجب عليك أيضًا استخدام الدعك أو مقشرات أخرى عند استخدام المنتجات التي تحتوي على حمض الساليسيليك.
حاول فركها بلطف حتى لا تتلف خلايا الجلد الجديدة. معظم الناس يمارسون ضغطًا كبيرًا ، مما قد يؤدي في الواقع إلى تفاقم حالة الجلد التي تعاني من مشاكل.
تجنب أيضًا استخدام الدعك الطبيعية المصنوعة من مواد خام مثل تلك التي تحتوي على المحار أو البذور ، وخاصةً بالنسبة لأولئك الذين لديهم بشرة حساسة ومعرضة لحب الشباب. هذه الطريقة تجعل جلدك سريع الانفعال.
الخطوة الأخيرة ، شطف وجهك بالماء ، وبالإضافة إلى ذلك يمكنك تطبيق مرطب للحفاظ على رطوبة البشرة.
كيف وغالبا ما يتم تقشير الوجه?


كم مرة يحتاج الرجال إلى تقشير بشرة الوجه؟
تحدد حالة كل شخص ونوع بشرته عدد مرات تقشير وجهك. الدكتور يوضح لوبو ، أخصائي البشرة من كلية الطب بجامعة تولين في نيو أورلينز ، أن الأشخاص ذوي البشرة الدهنية يمكنهم التقشير مرة واحدة يوميًا.
ومع ذلك ، بالنسبة للرجال الذين لديهم بشرة جافة ، يجب أن يتم تقشير الوجه فقط 1-2 مرات في الأسبوع. التقشير الذي يتم بشكل مكثف كما هو الحال في علاجات الأمراض الجلدية في العيادة ، يجب أن يتم فقط في بعض الأحيان في غضون بضعة أسابيع.
أفضل طريقة هي عدم تقشير وجهك كثيرًا لأن فعاليته ستقل. بدلاً من تنظيف بشرة الوجه ، يمكن أن يؤدي التقشير بالفعل إلى جفاف الجلد ، وهو التهاب يسبب طفح جلدي أحمر على الجلد والبثور.
كم مرة يحتاج الرجال إلى تقشير بشرة الوجه؟








الكلمات الدلالية (Tags)
مرة, الرجال, الوجه؟, بشرة, تقشير, يحتاج, إلى, كل

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تشقير الحواجب للحامل تشقير الوجه بالليزر للحامل هل تقشير الوجه يضر الحامل تشقير الوجه بالليزر للحامل موجوع قلبى العناية والاهتمام بالطفل 0 06-18-2019 03:01 AM
تقشير الشفاه بالفرشاة يزيد جمالها،تقشير الشفايف بالسكر والعسل،طريقة تقشير الشفايف وجعلها ورديه2018 ساليسيا العناية الشخصية 8 04-17-2019 03:25 AM
ماسكات تجعل بشرة الوجه نضرة و مشرقة موجوع قلبى العناية بالبشرة 1 04-16-2019 01:59 AM
أفضل طرق تقشير الوجه في المنزل خلطات القهوة والملح والسكر والشوفان أفضل طرق تقشير الوجه في الم فخامة ملكة العناية بالبشرة 1 04-16-2019 01:58 AM
خلطات طبيعية،وصفا للبشره صحيه، تقشير الوجه في الشتاء بدقائق yasmen العناية بالبشرة 3 04-04-2018 12:39 PM


الساعة الآن 10:30 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل