للنساء فقط

التخسيس والتنحيف وانقاص الوزن

العناية بالرشاقة و العناية بالوزن و جمال الجسم و الجسد انظمة وبرامج غذائية صحية للتخسيس وانقاص الوزن إنقاص الوزن في أسبوع بدون رجيم انقاص الوزن في يومين اسرع طرق التخسيس فى اسبوع بدون رجيم اسرع طريقة لانقاص الوزن بدون رجيم او رياضة رجيم صحي fitness exercises انقاص الوزن بدون رجيم بسرعه تخفيف الوزن في اسبوع 10 كيلو تخسيس الارداف

نسخ رابط الموضوع
https://vb.3almc.com/showthread.php?t=21353
308 0
منذ 4 أسابيع
#1  

Icon11568إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن - فركض إلى طبيب الغدد الصماء!


إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن - فركض إلى طبيب الغدد الصماء!
ليس سراً أن الأشكال المتعرجة ليست في الموضة الآن.

حتى عدد كبير من القصص الناجحة بشكل لا يصدق للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة لا يمكنهم التغلب على الرغبة الشديدة في الحصول على شخصية نحيفة.
إلى المشاكل ذات الطبيعة الجمالية البحتة يضاف أيضًا ضعف الصحة ، وغالبًا ما يكون خطرًا على الصحة وحتى الحياة.
زيادة الوزن تجعل الحياة صعبة من جميع الجوانب. أحد أكثر أسباب زيادة الوزن شيوعًا هو الاضطرابات الهرمونية في الجسم ، والتي تشير أيضًا إلى عدد من الأمراض الأخرى.
هذه حجة قوية لصالح تحديد موعد مع طبيب الغدد الصماء.
تقارن منظمة الصحة العالمية السمنة بالوباء في هذه الأيام. يعاني كل من الرجال والنساء من مختلف الأعمار والأوضاع الاجتماعية من الوزن الزائد. لا يحتاج الضرر الذي تسببه السمنة للجسم إلى وصف.

معظم أمراض القلب والأوعية الدموية والجهاز الهضمي ، وكذلك الضغط والحمل الزائد على الجهاز العضلي الهيكلي ، تستند إلى السمنة أو زيادة الوزن كأحد أسباب المرض.
إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن - فركض إلى طبيب الغدد الصماء!
إذا تم اتخاذ قرار إنقاص الوزن ، فلا داعي للتسرع في اختيار النظام الغذائي الأكثر جاذبية والإعلان في جميع المجلات اللامعة.
أمامك صراع خطير من أجل صحتك ومستقبلك ، ومن الأفضل الدخول فيه بمساعدة أخصائي.
سيساعدك اختصاصي الغدد الصماء على فهم سبب زيادة الوزن وتحديد خوارزمية العلاج الأنسب.

إن وجود الدهون في الجسم ليس مصادفة بالتأكيد. دورها كمصادر للطاقة مهم جدًا ، بالإضافة إلى أنها تؤدي وظيفة وقائية وتمنع تلف الأعضاء الداخلية ، مما يؤدي إلى تكوين طبقات دهنية خاصة بالداخل.

تضمن وظيفة نقل أخرى توصيل الفيتامينات إلى خلايا الجسم. تحتاج أعضاء جهاز الغدد الصماء أيضًا إلى الدهون لتعمل بشكل طبيعي. ومع ذلك ، فإن الدهون الزائدة في الجسم تشكل تهديدًا لحياة الإنسان وصحته.
كما ذكر أعلاه ، لا يتم تشجيع أداء الهواة في هذه المسألة.

للحصول على علاج شامل ، تحتاج إلى معرفة سبب المرض ، ولكن هنا لا يمكنك الاستغناء عن مساعدة أخصائي.
ستسمح لك زيارة أخصائي الغدد الصماء بتحديد مثل هذا السبب إذا كان مرتبطًا باضطرابات في عمل الجسم واضطرابات هرمونية ، أو لاستبعاد أي خلل وظيفي فيزيولوجي.
في الحالة الثانية ، سيتعين على الشخص التعامل مع الأسباب النفسية الجسدية التي أدت إلى السمنة ، على سبيل المثال ، المواقف العصيبة ، ونمط الحياة غير المستقر ، وغيرها.
إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن - فركض إلى طبيب الغدد الصماء!
لكن العلاج فيما يتعلق بالاضطرابات والاضطرابات الأيضية في عمل أعضاء جهاز الغدد الصماء يجب أن يقوم به الطبيب فقط.
كثير من الناس مقتنعون بأن هناك ظاهرة مثل الاكتمال الوراثي ، ولكن من الناحية الإحصائية البحتة ، فإن حالات الاقتراض المباشر لمشاكل الوزن الزائد من الأجداد نادرة جدًا ، وما يعتبر للوهلة الأولى وراثة ، للوهلة الثانية ، يتضح أنه مرض يمكن ويجب معالجته ... بعد العلاج والقضاء على السبب يمكن للمرء أن يتوقع أن برنامج إنقاص الوزن سيؤتي ثماره ولن تزعج مشكلة الوزن الزائد.
يدخل الجسم الدهون من الطعام.

يتم استيعابهم تدريجيا. عند دخول الدم ، يتم تكسير الدهون ، ثم تخزينها في خلايا دهنية خاصة. يتم إخراج جزء من الدهون من الجسم.
إن محاربة الوزن الزائد أمر صعب أيضًا نظرًا لحقيقة أن الجسم يستهلك الدهون في وقت لاحق عن الكربوهيدرات. وبالتالي ، حتى التدريب القوي قد لا يعطي النتيجة المتوقعة ، لأن الجسم سوف يستهلك كامل إمداداته من الكربوهيدرات ، تاركًا كل الدهون في أماكنها. مع أمراض الغدد الصماء ، لن يكون من الممكن إنقاص الوزن بسرعة ، والزيادة الحادة في الوزن هي سبب لاستشارة أخصائي في أسرع وقت ممكن.
كيف يمكن لطبيب الغدد الصماء المساعدة؟
إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن - فركض إلى طبيب الغدد الصماء!

سيتمكن اختصاصي الغدد الصماء من رسم خريطة للخلفية الهرمونية ، وتحديد سبب الاضطرابات ، وتقديم توصيات بشأن النظام الغذائي ، وكذلك النشاط البدني.
إذا تم الكشف عن مشاكل في الغدة الدرقية أو الغدة النخامية أو الغدد الكظرية ، فإن الاستقلالية ، واستخدام الأساليب الشديدة لفقدان الوزن ، والصيام أمر خطير بشكل خاص.
سيوضح أخصائي الغدد الصماء جميع الأسئلة المتعلقة بالتغيرات الهرمونية في الجسم ، وسيبدأ أيضًا علاجًا شاملاً للسمنة.

الذهاب إلى الطبيب وإجراء الفحوصات هو أول شيء يجب القيام به في الطريق إلى الشكل النحيف. فقط التقيد الدقيق بجميع وصفات الطبيب ، إلى جانب اتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية ، سيساعدك في الحصول على الشكل والمظهر الجيدين.






الكلمات الدلالية (Tags)
-, الصماء!, العيد, الوزن, ترغب, في, فركض, إلى, إذا, إنقاص, طبية, كوب

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل يساعد جوز الهند في إنقاص الوزن؟ موجوع قلبى التخسيس والتنحيف وانقاص الوزن 0 02-03-2020 01:57 AM
نصائح تساعدك فى إنقاص الوزن،كيفية إنقاص الوزن لمن لا يملكون الوقت اميرة نفسى التخسيس والتنحيف وانقاص الوزن 0 08-25-2019 08:41 PM
إنقاص الوزن، اهم تمارين إنقاص الوزن، تمارين للتخلص من الوزن الزائد 2019 ساحرة الشرق تمارين رياضية وايروبيك ايروبكس 1 04-16-2019 12:44 AM
أشهر 10 أعشاب طبية لزيادة الوزن بسرعة،الاعشاب لزياده الوزن yasmen زيادة الوزن والتخلص من النحافة 6 04-16-2019 12:04 AM
6طرق لانقاص الوزن في أسبوع,تخفيف الوزن خلال اسبوع,كيفية إنقاص الوزن في أسبوع للنساء ساحرة الجنوب زيادة الوزن والتخلص من النحافة 3 04-15-2019 11:55 PM


الساعة الآن 04:03 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل