للنساء فقط

إكسسوارات ومجوهرات

ركن خاص ومتميز باحدث تشكيلات الأكسسوارات والمجوهرات , حلقان , غوايش , مجوهرات , خواتم , ساعات , نظارات نسائية , احزمة , اكسسوارات بنات كريستال , اسكارف , ذهب , الماس , احلى الاكسسوارات , مجوهرات الماس , اكسسوارات ناعمه.

نسخ رابط الموضوع
https://vb.3almc.com/showthread.php?t=27955
428 0
04-19-2022
#1  

Icon21560كيف اختار نظارات تناسب وجهي



كيف اختار نظارات تناسب وجهي


فكرة أختيار نظارة مناسبة

يتم أختيار النظارة حسب نوع الوجه يجب مراعاة بعض الأشياء وهذا يكون إلى جانب بعض المبادئ الرئيسية المرتبطة بشكل الوجه وحجم النظارات، بالاضافة إلى الذوق الشخصي والغرض من النظارة مثل القراءة، الرياضة، القيادة وإلى غيره، فهذه العوامل مهمة حين اختيار نظارات جديدة.
أفضل نقطة في بداية الاختيار هي نظارتك الحالية، فإذا هذا تعجبك شكلها بشكل عام، فيمكن ببساطة اختيار شكل إطار مشابه ومع النظارة الحالية، إذا كنت تريد في تجربة شكل جديد أو كنت تشتري للمرة الأول النظارات، فقد تم تجميع قائمة ببعض النصائح والاراء الأساسية لتبسيط العثور على هذا الزوج المثالي.
كيفية معرفة شكل الوجه لأختيار النظارة المناسبة

من الطرق الجيدة لاستكشاف شكل الوجه الوقوف أمام مرآة والشعر بعيدًا عن الوجه ومقارنته بالأشكال المدرجة في النظارات المعروفة وبدلًا من ذلك، يمكن رسم حدود وجهك على المرآة باستخدام أحمر الشفاه فقد تبدو طريقة غير تقليدية لكنها ستعمل جيداً.
  • الشكل المربع: أن الاشكال التي تميز الوجوه المربع مع ملامح جريئة وزاوية وتقطع خطًا قائماً ومستقيمًا من الجبهة إلى الفك، وستظهر الإطارات الدائرية الأقل سمكًا التي تكون أعرض قليلاً على الجانب بمظهر متناغم وطبيعي على الوجوه المربعة.
  • المستدير: كل الوجوه المستديرة تتشكل بصورة منحنيات ناعمة وخطوط ناعمة لها وجه له ذات العرض تقريبًا من الفك إلى أعلى الحاجب، ومع الوجوه المستديرة في العادة ما تكون الخدين ممتلئة ويتم تقريب الذقن بزوايا قليلة جدًا، وهذا على عكس بعض أشكال الوجه الأخرى، غالبًا ما يكون الوجه المستدير مميزًا جدًا لأن فيه منحنيات.
  • شكل القلب: الوجوه على شكل قلب هي الأعرض من الحاجب، وهي تضيق حتى الذقن مع عظام الوجنتين المرتفعة، كما يمكن أن يكون شكل الوجه طويلًا أو مستديرًا وغالبًا ما يمنح الشخص مظهرًا لطيفًا ومبهجًا، ويُعتقد عادةً أنه هذا الشكل الأكثر تنوعًا من بين جميع أشكال الوجه، وقد تبدو رائعة في النظارات المجنحة التي تظهر أعرض قليلاً من جبهتها وقواعدها المستديرة لتوازن وتكمل ميزاتها.
  • المثلث: الوجوه المثلثة هي الأعرض في الأسفل والأضيق بالمنطقة الأعلى، لذا ستحتاج للعثور على نظارة معكوسة وتكون غامق في الأعلى، وخفيفة في الأسفل، وفيها مزيج من الأشكال الدائرية والزاوية.
  • البيضاوي: وهو للأشخاص ذوو الوجوه البيضاوية مع معظم أشكال النظارات، مع الجبهة الضيقة والذقن الضيقة قليلاً، يعد الشكل البيضاوي الشكل الأكثر عالمية للوجه لذا استمتع بأحدث النظارات لأن معظمها يناسبك.
  • شكل الوجه الماسي: الوجوه الماسية ضيقة عند خط العين وخط الفك، ولها عظام وجنتان عريضتان قد تكون وجوه عالية ومثيرة، إذا كان لديك شكل الوجه هذا، فإن تفاصيل الوجه قوية، والنظارات الانسب هي التي بدون إطار، وهي ستبرز العينين وتقلل الجزء السفلي من وجهك.
كيف تختار نظارة طبية تناسب وجهك

النظارات للوجوه المربعة
نظرًا لأن الجبهة والخدين والذقن كلهم بصورة عريضة وبشكل متساوٍ ويميل الفك إلى أن يكون واضحًا إلى حد معين، فإن الوجوه المربعة بالاغلب ما تكون مميزة ولها زاوية، فهؤلاء الذين لهم شكل الوجه هذا يظهرون بصورة رائعة في النظارات البيضاوية أو الدائرية، لأن هذه تخفف من الملامح الزاوية، نظارات أو موديلات بشكل عين القطة تبدو جذابة على الوجه المربع، من ناحية أخرى قد تؤكد النظارات ذات الإطارات المربعة ملفته لجوانب الوجه، وبالتالي لا يُنصح بها حقًا إلا إذا كنت تريد الحصول على شكل شديد المظهر.
كيف اختار نظارات تناسب وجهي
كيف اختار نظارات تناسب وجهي

نظارات للوجه المستدير
في الوجوه المستديرة، تتواجد كل المميزات بصورة موحدة، فالخدين والجبين يكونان بنفس العرض تقريبًا، والذقن مستدير والوجه له مظهر رقيق، أشكال النظارات المستطيلة تمنح الوجوه المستديرة بعض النحافة وتطيل الشكل بصريًا وتجعل الوجه يبدو أنحف، يجب أن تكون النظارات أنيقة ولكن ليست رفيعة جدًا، مع تجنب النظارات المستديرة أو البيضاوية لأنها ستجعل الوجه يبدو أكثر استدارة.
كيف اختار نظارات تناسب وجهي
كيف اختار نظارات تناسب وجهي
نظارات للوجوه على شكل قلب
السمات النموذجية للوجه على شكل قلب هي الجبهة العريضة وعظام الوجنتين الواضحة والذقن الضيقة الحادة، يبدو كل اشكال النظارات تقريبًا مناسبة جيدًا على شكل الوجه، تضفي شكل للوجه بزاوية التي تكون أعرض باتجاه الأعلى القليل وتنحف الوجه، قبل كل شيء، فإن النظارات البيضاوية والمستديرة تجعل الوجوه على شكل قلب مسطح وتجعلها متوازنة بصريًا، تضمن النظارات الرقيقة ملامح أكثر نعومة ومظهرًا أكثر تناسقًا، كذلك الألوان الزاهية والإطارات العريضة غير مواتية لأنها تؤكد على شكل القلب.
كيف اختار نظارات تناسب وجهي
كيف اختار نظارات تناسب وجهي
نظارات للوجوه البيضاوية
عادة ما تكون نسب الوجوه البيضاوية متوازنة ومتناغمة، في حين أن الذقن والجبهة ضيقة نوعًا ما اما الخدين يكونان أكثر وضوحًا، يبلغ طول الوجه البيضاوي ضعف عرضه، مما يسهل على الأشخاص الذين لهم شكل وجه في العثور على الزوج المثالي من النظارات، يمكنهم ارتداء أي نمط، سواء كان دائريًا أو زاويًا أو جريئًا، من اللازم فقط التأكد من أن نظارات طبية للوجه البيضاوي ليست كبيرة جدًا أو صغيرة جدًا، ومع هذا، من الأفضل الابتعاد عن النظارات الضيقة جدًا، لأنها تطيل الوجه بصريًا وتجعله يبدو أطول.
كيف اختار نظارات تناسب وجهي
كيف اختار نظارات تناسب وجهي
https://www.youtube.com/watch?v=OiQhfx4DXaI

كيف تختار النظارة المناسبة لوجهك

  • عرض النظارة: أولاً وقبل كل شيء، يشير الحجم إلى عرض الإطار، فإذا كان كبيرًا جدًا أو صغيرًا جدًا، فيمكنه الانزلاق بسرعة أو يصبح نقط للضغط على الوجه، للحصول على المقاس المثالي، يمكنك ببساطة توجيه نفسك إلى قياس وجهك وترك الشعر يتساقط بشكل طبيعي، وبالطبع، إذا كنت تبحث عن مظهر معين، يمكنك تجاهل هذه القاعدة، وعلى سبيل المثال، تكون نظارات عين القط أو الفراشة الأكبر حجمًا إلى حد ما، بينما تكون نظارات النيكل أصغر.
كيف اختار نظارات تناسب وجهي
  • عرض الجسر: فهو الواصل بين مسافة العدسات الموجودة أسفل جسر الأنف ويتم قياسه من أخدود الحافة الداخلية لإحدى العينين إلى أخدود الحافة الداخلية للعين الأخرى، سبب أن هذه القطعة الصغيرة مهمة جدا لكي تتناسب النظارات جيدًا، يجب أن يتناسب جسر النظارات مع عرض الأنف، إذا لم ترتكز النظارات بشكل صحيح على الأنف، فقد يؤدي هذا إلى آثار جانبية غير سارة مثل نقاط الضغط أو الصداع، ويتأثر الأداء البصري الأمثل أيضًا لأنه في حالة انزلاق النظارات، ينزلق المركز البصري أيضًا.
كيف اختار نظارات تناسب وجهي
  • طول العدسات: هذا يتعلق بمجال رؤية العين، مع العدسات الصغيرة قد يكون مجال الرؤية مقيدًا إلى حد معين بينما مع العدسات الأكبر قد تلتقط العين أيضًا مناطق الرؤية الخارجية، ومع هذا، يجب ألا يكون الزجاج أعرض من الوجه ويجب أن يظل الحاجبان مرئيين، الاستثناء هنا هو النظارات الشمسية تكون غالبًا ما يتم إخفاء الحاجبين عن عمد لتوفير الحماية المثلى من أشعة الشمس، وقد يتم قياس العدسات بأوسع وأعلى نقطة وتكون النقطة في المنتصف هي المكان المثالي الذي يستلزم أن تنظر فيه.
كيف اختار نظارات تناسب وجهي
  • طول أذرع النظارة: يحددهما طول الصدغين ومدى راحة ارتداء النظارات، حيث يجب أن يستقروا علة الوجه بشكل صحيح، إذا كان بهم مساحة كبيرة، فإن النظارات لن تكون ثابتة، وإذا كانت قصيرة، فإن العدسات ستسقر بصلابة شديدة على الوجه، مما يؤدي إلى نقاط ضغط وصداع، ويمكن لاختصاصي العيون تعديل الصدغ لتناسبك.
كيف اختار نظارات تناسب وجهي










الكلمات الدلالية (Tags)
موقع لمعرفة النظارة المناسبة للوجه, النظارات المناسبة لكل وجه للرجال, النظارة المناسبة للانف الكبير للرجال, اشكال النظارات الطبية على حسب الوجه بالصور للنساء, برنامج لمعرفة النظارة المناسبة للوجه, نظارات تناسب الأنف العريض, كيف أعرف شكل النظارة الطبية المناسب لوجهي, كيف تختار النظارة المناسبة لوجهك

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نظارات شمس حريمى للمحجبات,تعرف علي احدث اشكال نظارات 2020,نظارات شمسية موديل 2019 Hekayat Banat إكسسوارات ومجوهرات 0 10-15-2019 03:45 AM
انواع النظارات,ملابس رياضية للبنات ,نظارات نظر حريمى,نظارات نظر,نظارات طبية فريده إكسسوارات ومجوهرات 0 07-12-2019 11:12 PM
نظارات اطفال شمس,نظارات اطفال بناتي,نظارات شمسية فاخرة للاطفال,نظارات اطفال سيليكون 2019 ليالى العمر إكسسوارات ومجوهرات 0 06-26-2019 10:13 PM
اشيك نظارات الشمس للبنات,نظارات شمسية2020,احدث نظارات شمس للبنات 2019,نظارات شمس مودرن وأنيقة ليالى العمر إكسسوارات ومجوهرات 0 06-16-2019 12:51 AM
احدث اشكال نظارات شمسية,أجدد صيحات نظارات الشمس,نظارات شمسية موضة 2019 روعة,موديلات نظارات شمسية همس الوجود إكسسوارات ومجوهرات 0 06-08-2019 07:41 PM


الساعة الآن 04:20 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل