للنساء فقط

قسم المول - السوق الالكتروني

تعريف الاسواق الالكترونية,تسوق عبر الانترنت عروض نسائية بيع و شراء البضائع والسلع الجديده والمستعمله,افضل المتاجر الالكترونية العالمية,سوق نسائي خاص لاعضاء منتدي عالمك (ادارة المنتدى غير مسؤولة عن اي تعامل بين الاعضاء في البيع والشراء).

نسخ رابط الموضوع
https://vb.3almc.com/showthread.php?t=28255
169 0
منذ 4 أسابيع
#1  

افتراضي3 نصائح أساسية لتنظيف المنزل بدون إجهاد



تنظيف شامل للمنزل : هذا هو الوقت المناسب للتخلص من الأشياء الزائدة عن الحاجة ، والغبار حيث كنت تعتقد أنه لا يمكنك الدخول إليه وترتيب هذا الدرج الذي لم تلمسه منذ سنوات. بعد كل ما هو معروف جيدًا ، يساعدنا المنزل المرتب على الانسجام وتحرير أنفسنا من الإجهاد ... إليك النصائح الأساسية الثلاث عندما يتعلق الأمر بالتنظيف في الربيع.

3 نصائح أساسية لتنظيف المنزل بدون إجهاد
قم بتلك الأعمال التي تؤجلها دائمًا

كوب معجون

تذهب كل صباح إلى المطبخ وتعتقد أنه يجب عليك حقًا إصلاح هذا المصراع الملتوي قليلاً ، ولكن في النهاية تجد دائمًا طريقة لتأجيله. عندما خرج مقبض الكوب المفضل لديك ، كنت تعتقد أن القليل من الغراء كان كافيًا لإصلاحه ولكنك ما زلت غير قادر على الذهاب وشرائه. يبدو أنه من المستحيل أن يتذكر العقل الباطن لدينا عندما نترك الأشياء غير مكتملة وبالتالي لا يمكننا الاسترخاء تمامًا مع شركة تنظيف بالاحساء العلم أن البيئة من حولنا ليست في الحالة التي نتمنى أن تكون عليها. بعد كل شيء ، لا يتطلب الأمر سوى القليل جدًا لإكمال المهام الصغيرة ، وتسليح نفسك بحسن نية ودهون الكوع والنزول تحت !
جدد المنزل بما لديك بالفعل

غالبًا ما تعتقد أنك ترغب في تحديث غرفة ، وتغيير ترتيب الأثاث ، وتزيين الجدران ، لكنك تعتقد أنك غير قادر على ذلك أو أنك بحاجة إلى من يعرف المواد باهظة الثمن. لكن لا! يمكن أن تساعدنا العديد من الأشياء الموجودة لدينا بالفعل في المنزل (وفي كثير من الأحيان لا نعرف حتى أننا نمتلك) على تحقيق هذا الهدف: تكفي لوحة جديدة ، أو لمسة من اللون في غرفة ما ، كما نعرضها لك في هذا المقال . السلاح السري؟ اتصل بصديق وستكون العملية أكثر متعة!


تعلم كيفية التخلص من العناصر غير الضرورية

التخلص من الملابس غير المستخدمة

كما تعلمنا من كتاب ماري كوندو الأكثر مبيعًا "القوة السحرية للتنظيف" ، افضل شركة تنظيف بالجبيل فإن تنظيف شيء ما كل يوم يشبه التنظيف كل يوم إلى الأبد: إنه أكثر فاعلية لإصلاح كل شيء دفعة واحدة ، والتنظيف الربيعي هو الفرصة المثالية. لذا فإن حجر الزاوية في التنظيف الربيعي بسيط: يجب أن نتعلم التخلي عما لم نعد بحاجة إليه. لا فائدة من تكديس الملابس والإكسسوارات والأشياء التي لا نستخدمها: فهي تتراكم في المنزل مسببة التوتر في كل مرة نراها ، لأننا نعلم أن استخدامها الوحيد هو جذب الغبار. قد تكون الطريقة الجيدة هي إعطاء بعض العناصر التي لا نستخدمها للجمعيات الخيرية أو للأصدقاء الذين سينصفونها. إن معرفة كيفية التخلص من الأشياء الزائدة ، بالإضافة إلى تقديم عذر جيد لبدء التسوق مرة أخرى ، سوف يمنحك إحساسًا بالتوازن والنظافة.

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg تنظيف-المنزل (2).jpg‏ (32.5 كيلوبايت, المشاهدات 2)







الكلمات الدلالية (Tags)
3, لتنظيف, أساسية, المنزل, بدون, إجهاد, نصائح

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحيلة السحرية لتنظيف وتعطير أرضية المنزل بدون منظف آنسة قهوة ☕ نصائح وخبرات منزلية 0 03-15-2022 04:12 PM
نصائح لتنظيف المنزل بحماس ودون ملل بسكل يومي،كيف تتحلى بالشجاعة للقيام بالأعمال المنزلية آنسة قهوة ☕ اساسيات المنزل 0 07-25-2021 05:50 PM
تعالى اقولك ازاى تنظمى بيتك بدون تعب,افكار بسيطه لتنظيف المنزل ساحرة الجنوب نصائح وخبرات منزلية 6 05-07-2019 10:09 PM
مجموعة نصائح لتنظيف ثلاجة المنزل بسرعة.نصائح ذهبية لتنظيف التلاجة.الطريقة الصحيحة لتنظيف الثلاجة Hekayat Banat اساسيات المنزل 4 09-12-2018 01:18 AM
نصائح لتنظيف المطبخ والمرحاض بدون مجهود،طريقه تنظيف المطبخ،طريقه جديده لتنظيف المطبخ yasmen نصائح وخبرات منزلية 4 08-28-2018 11:58 PM


الساعة الآن 08:19 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل