للنساء فقط

نصائح وخبرات منزلية

اختراعات تجعل تنظيف المنزل أكثر سهولة خطوات ونصائح لتنظيف منزلك بالكامل سريعا تجارب لتنظيف البيت وتعطيره افكار لتنظيم وترتيب الممطبخ كيفية تنظيف المنزل قبل العيد.

نسخ رابط الموضوع
https://vb.3almc.com/showthread.php?t=29863
42 0
منذ 3 يوم
#1  

افتراضيشركة تنظيف منازل


بين الذهاب إلى العمل ، والقيادة إلى المنزل ، وتجهيز العشاء ، ومساعدة الأطفال في أداء واجباتهم المدرسية ، ووضع الأطفال في الفراش ، وقضاء القليل من الوقت قبل تسليم نفسك ، لا يوجد وقت للتنظيف. تنظيف منازل بحفر الباطن مجرد التفكير في الأمر يجعلك متعبًا أكثر مما أنت عليه بالفعل.

الخبر السار هو أنك لست مضطرًا لتنظيف منزلك بالكامل كل ليلة. ما عليك سوى تجاوز الأشياء الصغيرة لتقليص الجراثيم والبكتيريا.


شركة تنظيف منازل

فيما يلي قائمة فحص تنظيف المنزل اليومية التي يمكنك استخدامها لتسريع الأعمال المنزلية حتى تتمكن من الوصول إلى الجزء الذي تستمتع فيه بأمسيتك.


يستغرق تنظيف المنزل وقتًا قد تستخدمه للتخلص من العمل ولكن هذا لا يعني أنه يجب أن يكون مؤلمًا. يمكنك جعل الأمر ممتعًا عن طريق تشغيل أغانيك المفضلة للتشويش عليها أثناء مسح الأشياء.

الآن بعد أن حصلت على نغمة جيدة ، حان الوقت للاستيلاء على كيس القمامة وتنظيف الفوضى العامة. التقط أي قطع كبيرة من القمامة.

بمجرد أن يصبح هذا بعيدًا ، امسك ألعاب طفلك وضعها بعيدًا (أو اجعلها تفعل ذلك). إذا كانت عائلتك مذنبة بترك أحذيتهم ، ضعها في مكانها الصحيح.

هل أنت مذنب بنثر ملابسك في جميع أنحاء غرفتك؟ قم برميها على علاقة الملابس وضعها في خزانتك. الآن بعد أن أصبحت جميع الأرضيات نظيفة ، يمكنك التركيز على الأشياء التي تحتاج إلى إنجازها.

بعد التخلص من الفوضى ، سوف تتعامل مع غرفتك الأولى. تنظيف موكيت بحفر الباطن المطبخ. يحتوي المطبخ على معظم البكتيريا ولكن هذا لا يعني أنه من الصعب تنظيفه.

يمكنك التعامل مع عصفورين بحجر واحد عن طريق الدعك أثناء طهي العشاء. قم بتفريغ أي أطباق نظيفة في غسالة الأطباق وتحميلها احتياطيًا بالأطباق المتسخة. امسح الحوض بإسفنجة للتخلص من أي طعام عالق.

أحضر قطعة قماش من الألياف الدقيقة واذهب فوق طاولات المطبخ والموقد إلا إذا كنت تستخدم الموقد للطهي. في هذه الحالة ، يمكنك التراجع لاحقًا.

كلما زاد استخدامك للمطبخ على مدار اليوم ، زاد عدم تنظيمه. أحضر الكلب لعبة من غرفة المعيشة ، ولم يضع أطفالك الخبز مرة أخرى عندما صنعوا شطيرة لتناول طعام الغداء ، وما إلى ذلك. خذ دقيقة لإزالة أي شيء من المطبخ ليس من المفترض أن يكون هناك وتصويب كونترتوب.

يمكن أن تتسخ مناشف اليد بشدة. قم بشراء مجموعة منها وقم بتبادلها كل يوم لتجنب البكتيريا. بقعة كنس الأرضيات ومسح أي شيء لزج.

نظرًا لأن الحمام عادة ما يكون أصغر غرفة في المنزل ، فهو من أسهل الغرف في التنظيف. كل ما تحتاجه هو منشفة ورقية مبللة وزجاجة منظف لتعتني بالغرفة بأكملها.

سيكون مسح سطح العمل والمرآة والمغسلة سريعًا كافيًا لإرسال البكتيريا للتعبئة. لا تخطئنا ، سيكون عليك تنظيف المرحاض والدش والأرضيات في النهاية ولكن القيام بذلك كل يوم مفرط بعض الشيء.

التقط أي مغسلة أو مناشف متسخة لم تدخل في السلة وضعها في المكان الذي تنتمي إليه. إذا تم استخدام المناشف مرة واحدة فقط ، فقم بتعليقها مرة أخرى على شريط المنشفة حتى تجف. شركة تنظيف كنب بحفر الباطن بهذه الطريقة يمكن استخدامها مرة أخرى.

كلما قل غسل المناشف ، كلما طالت مدة استخدامها. خذ أي مكياج أو فراشي أو أشياء أخرى من على المنضدة وضعها في مكانها قبل الانتقال إلى غرفة المعيشة.


*تنظيف غرفة المعيشة

تنظيف غرفة المعيشة هو كل شيء عن معالجة الفوضى السريعة. اطوِ بطانياتك وضعها بشكل مرتب على الكنب. اقلب الوسائد الزخرفية حتى تبدو مريحة وجميلة.

لست مضطرًا إلى القيام بمهمة ثقيلة في التنظيف بالمكنسة الكهربائية كل يوم ، ولكن يجب عليك تجاوز السجادة والكنب* باستخدام مكنسة كهربائية صغيرة إذا لاحظت أي أوساخ أو فتات.

إذا احتفظت بأية مجلات أو كتب على طاولة القهوة ،تنظيف خزانات بحفر الباطن فقم بتصويبها حتى لا تبدو في غير مكانها. قم بتخزين أي شيء على الطاولة لا ينبغي أن يكون هناك وامسحه سريعًا.


تنظيف غرف النوم

المكان الأخير الذي يجب أن تعتني به هو غرفة نومك. لا تحتاج إلى فعل الكثير ولكنك تحتاج إلى بعض الاستقامة. من الصعب الحصول على نوم جيد ليلاً في غرفة مزدحمة.

كل صباح عندما تنهض من السرير ، يجب أن تفعل ذلك . كلنا مذنبون بغسل الملابس ثم تركها في السلة طوال الأسبوع. انطلق و ضعها بعيدًا حتى لا تسخر منك.

إذا كان لديك أي قمامة على منضدتك (زجاجات المياه الليلية ، نحن ننظر إليك) ، خذها إلى سلة المهملات. هل لديك كتاب على الطاولة تحب قراءته؟ ضعه في درج لإبقائه بعيدًا عن الطريق حتى وقت النوم.

حافظ على الأشياء مرتبة مع قائمة التحقق من التنظيف اليومي للمنزل

عندما يكون لديك يوم مليء بالازدحام ، من الصعب أن تأخذ الوقت الكافي لتنظيف منزلك. شركة رش مبيدات بحفر الباطن ومع ذلك ، إذا أهملت المناطق الموجودة في قائمة المراجعة اليومية لتنظيف المنزل ، فستستمر الواجبات في التراكم.

من الأفضل الاعتناء بكل شيء مرة واحدة يوميًا بدلاً من القيام بتنظيف عميق في نهاية كل أسبوع. ابق على اطلاع على الأشياء وحافظ على منزلك خاليًا من البكتيريا.








الكلمات الدلالية (Tags)
منازل, تنظيف, شركة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركة تنظيف منازل بتبوك چابر التركي قسم المول - السوق الالكتروني 0 منذ 2 أسابيع 07:43 AM
شركة تنظيف منازل بتبوك چابر التركي قسم المول - السوق الالكتروني 0 منذ 2 أسابيع 07:21 AM
افضل شركات تنظيف منازل بالطائف چابر التركي قسم المول - السوق الالكتروني 0 منذ 2 أسابيع 10:20 AM
شركة تنظيف بالطائف چابر التركي قسم المول - السوق الالكتروني 0 09-29-2022 08:48 AM
شركة تنظيف منازل وفلل الشارقة چابر التركي قسم المول - السوق الالكتروني 0 08-25-2022 07:03 AM


الساعة الآن 02:39 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل