Warning: Division by zero in [path]/includes/class_postbit.php(294) : eval()'d code on line 80
العاصفة تضرب.. وتشل الملاحة في السويس والإسكندرية - منتدي عالمك
للنساء فقط

الاخبار - News

اخبار اليوم مصر,اليوم السابع اخبار عاجلة الان مصر,قضايا عامة,سياسية, اقتصادية,اخبار تقنية,اهم الاخبار,اخبار يومية,حوادث عالمية وعربية,new news,الاخبار المصرية,الاخبار العالمية,اخبار اليوم عاجل,اخبار مصر العاجلة,اخبار مصر الان,الاخبار بالصوت والصورة.

نسخ رابط الموضوع
https://vb.3almc.com/showthread.php?t=9915
2000 0
01-13-2019
#1  

Icon25162العاصفة تضرب.. وتشل الملاحة في السويس والإسكندرية


العاصفة تضرب.. وتشل الملاحة في السويس والإسكندرية

تغلبات في الطقس تشهدها مصر

سكاي نيوز عربية أغلقت السلطات المصرية، الأحد، 6 موانئ بمحافظتي السويس والإسكندرية، بسبب سوء الأحوال الجوية، من بينها 4 موانئ تطل على البحر الأحمر واثنان على البحر المتوسط.

وذكرت هيئة موانئ البحر الأحمر أنه تم إغلاق ميناءي السويس والزيتيات في محافظة السويس، في حين أفاد مصدر بهيئة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بأنه تم إغلاق ميناءي الأدبية والعين السخنة بالمحافظة.
وقال رضا الغندور المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة لميناء الإسكندرية إن إدارة حركة السفن قررت إغلاق ميناءي الإسكندرية والدخيلة المطلين على البحر المتوسط.
ونقلت "رويترز" عن الغندور قوله إن عمليات الشحن والتفريغ بالسفن الراسية على الأرصفة، ودخول وخروج البضائع والشاحنات من وإلى الميناء تستمر بشكل طبيعي رغم غلق البوغاز.
وفي وقت سابق الأحد، ذكرت هيئة الأرصاد الجوية في مصر أن البلاد على موعد مع عاصفة ترابية قوية، يصاحبها انخفاض في الحرارة ودرجات الرؤية. وتوقعت أن يسود طقس بارد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.
وقالت الهيئة، على صفحتها في فيسبوك، إن السحب المنخفضة والمتوسطة ستتكاثر على شمال البلاد، وسيصاحبها سقوط للأمطار على السواحل الشمالية.
ونقل موقع "الفجر" المصري عن أحمد عبد العالي، رئيس الهيئة، إن جميع أنحاء مصر ستشهد تقلبات جوية بدءا من اليوم، مضيفا "وصلت الرياح لمطروح والإسكندرية، ومع تقدم ساعات الليل ستمتد لجميع السواحل والوجه البحري، على أن تصل للقاهرة ومدن القناة وسينا صباح الغد".

وتابع: "هناك نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة على المناطق المكشوفة والصحراوية، مع انخفاض درجات الحرارة 4 إلى 5 درجات".




المصدر : منتدي عالمك - من قسم الاخبار - News







الكلمات الدلالية (Tags)
الملاحة, السويس, العاصفة, تضرب.., في, والإسكندرية, وتشل


الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاصفة انتقادات تضرب محمد صلاح.. ودعوات لإيقافه فورا آنسة قهوة ☕ اخبار الرياضة 0 12-28-2018 12:30 AM
عاجل :كارثة تضرب 50 مليون حساب على فيسبوك.. والشرطة تتدخل وردة الاخبار - News 2 10-16-2018 02:42 AM
اتفاقيات بين مصر والصين لتنفيذ القطار الكهربائى ومشروعات تنموية بقناة السويس همس الوجود الاخبار - News 3 09-22-2018 08:14 PM
مصر تعلن ارتفاع إيرادات قناة السويس وردة الاخبار - News 1 09-20-2018 01:46 AM
نصايح للعاصفة الترابيه.مشروبات العاصفة الترابيه.علاج الحساسيه الشديدة نتيجه العاصفة الترابيه رودى عيادة الاسرة 2 03-30-2018 01:49 AM


الساعة الآن 07:55 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل