للنساء فقط

اخبار الرياضة

اخبار الرياضة,اخبار الرياضة العالمية,اخبار الرياضة ومباريات اليوم,محمد صلاح,اخبار الانديه,اليوم السابع اخبار عاجله رياضة,التراس محمد صلاح,مواعيد المباريات,النادى الاهلى,نادى الزمالك,جداول المباريات,كاس العالم روسيا 2018,اخباركرستيانو رونالدو,الدورى المصرى.

نسخ رابط الموضوع
https://vb.3almc.com/showthread.php?t=9551
288 0
12-28-2018
#1  

Icon25162رغم اعتراف الحكم.. محمد صلاح "بريء" رسميا


رغم اعتراف الحكم.. محمد صلاح "بريء" رسميا

صلاح أثار جدلا بعد واقعة ركلة الجزاء

سكاي نيوز عربية بعد ساعات من دعوات في الصحف البريطانية، وصرخات على مواقع الإنترنت، تطالب بإيقاف محمد صلاح أو على الأقل التحقيق معه بشأن واقعة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الجولة التاسعة عشرة للدوري الإنجليزي، البريميرليغ، ظهرت الحقيقة سريعا وبشكل لا يحتمل أي لبس أو تأويل.

أمام نيوكاسل، الأربعاء، وفي جولة منتصف المشوار للدوري الإنجليزي، ضرب "الريدز" برباعية نظيفة.. انتصار منح لاعبي يورغن كلوب صدارة ترتيب البريميرليغ بفارق مريح، 6 نقاط، عن أقرب مطارديه، فيما هز "الملك المصري" الشباك مرة واحدة من ركلة جزاء أثارت جدلا، وصنعت عاصفة من ردود الأفعال.. الغاضبة.
محمد صلاح، اتهمته جماهير بريطانية، أغلبها تنتمي إلى نيوكاسل بالغوص إلى الأرض، والمبالغة في إظهار الخطأ وذلك لخداع حكم المباراة، بعد لمسة "بسيطة" من مدافع نيوكاسل بول دوميت داخل منطقة الجزاء.
ونال "مو" عاصفة من الانتقادات تصفه، على الأقل، بالغشاش، وتدعو لإيقافه، بدعوى التمثيل، وذلك قبل أن تتوالى ردود الأفعال الرسمية سريعا، ويأتي أغلبها في صالحه.

وحسب ما نقلت صحيفة "الصن" فقد اعترف حكم المباراة، غراهام سكوت، في تقريره للمباراة، بأنه يشعر بأنه أخطأ باحتساب ركلة الجزاء، بعدما طوح صلاح ذراعيه في الهواء وسقط على الأرض بعد لمسة دوميت في بداية الشوط الثاني.
وتصدت لجنة الانضباط في الاتحاد الإنجليزي، الخميس، لدراسة الواقعة التي كان إدانة صلاح بها تعني إيقافه مباراتين، هما للمفارقة لأهم لليفربول هذا الموسم، أمام أرسنال، السبت، ثم بمواجهة مانشستر سيتي، الخميس المقبل.
لكن الاتحاد الإنجليزي قرر عدم اتخاذ أي إجراء أو إصدار أي عقوبة بحق صلاح بعد مراجعة لقطة ضربة الجزاء، إذ تبين أن رد فعل النجم المصري لا ينطبق عليه معايير تعمد خداع الحكم، وذلك بصرف النظر عن صحة ركلة الجزاء أو عدمها.
ولاشك أن القرار السريع سيمثل مصدر ارتياح كبير بالنسبة لصلاح، ومدربه يورغن كلوب، وجماهير ليفربول، التي تحلم بحصد لقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 1990 لا سيما أنه ضمن مشاركة صلاح في المعركتين أمام أرسنال ومان سيتي.
يشار إلى أن صلاح أحرز أمام نيوكاسل الهدف الثاني عشر له في الموسم حتى الآن، وبقي ثانيا على لائحة هدافي البطولة، بالتساوي مع مهاجم توتنهام هاري كين، بفارق هدف خلف نجم أرسنال، الغابوني بيير أوباميانغ.






الكلمات الدلالية (Tags)
"بريء", أحمد, الحكم.., اعتراف, رسميا, رغم, صلاح

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محمد صلاح يعلق على قضية "تصدير القطط والكلاب" ام المصريين الاخبار - News 0 11-27-2018 05:45 PM
محمد صلاح يكشف سر "قميص بلاي بوي" ام المصريين اخبار الرياضة 0 11-14-2018 02:26 AM
محمد صلاح ينضم إلى نادي "استعراض العضلات" ام المصريين اخبار الرياضة 0 11-14-2018 02:23 AM
محمد صلاح يثير الجدل بـ"تغريدة".. ويحذفها همس الوجود اخبار الرياضة 0 10-25-2018 08:56 PM
محمد صلاح يتوج بجائزة "جلوبال" لأفضل لاعب عربى ليالى العمر اخبار الرياضة 1 03-18-2018 05:48 PM


الساعة الآن 11:12 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل